تحديث واتس اب 2.12.4 للايفون

تحديث واتس اب 2.12.4 للايفون
كتب: آخر تحديث:

بدأت شركة واتس اب العالمية استخدام التحديث الجديد الذي يحمل الرقم 2.12.4 لأجهزة الابل والايفون والهواتف التي تعمل على نظام ISO.

ويحمل التحديث الجديد للواتس اب العديد من المزايا والايجابيات والخصائص من أهمها تحسين شكل عرض الفيديوهات والصور المرئية، حيث أصبح بإمكان المستخدمين مشاركة الصور والفيديوهات المرسلة من التطبيقات الاخرى وارسالها عبر الواتس اب بشكل مباشر كخدمات التخزين السحابي (غوغل دراي) ودروب بوكس ومايكروسوفت ون درايف.

ويمكن الاستفادة من هذه الخصائص والمزايا عن طريق النقر على خيار (اختر من تطبيق اخر) بعد فتح مكتبة الصور والفيديوهات، أو الضغط على Choose from another app، فيما روّج موقع الفيس بوك الى التحديث الجديد عن طريق اعلانات مثبتة في الموقع.

وكشفت الشركة التي أصبح الفيس بوك مالكاً رسمياً لها، أنّ من أبرز الخصائص الجديدة هو تغيير لون الخلفية بألوان كثيرة وبدرجات مختلفة يختارها المستخدم بالشكل الذي يريده، وهو ما لم يكنْ متاحاً مسبقاً في التطبيق، علماً أنّ هذه التحديثات خاصة بالايفون فقط.

والشهر الماضي أجريت الشركة تحديثاً خاصاً لأجهزة الاندرويد كالجلاكسي والسامسونغ يتيح للمشتركين انشاء المجموعات بزيادة أعضاء المتواجدين من 100 شخص الى 250 شخص، وهو ما شكّل دفعة قوية للمشتركين الذين أعربوا عن سعادتهم بهذه الخطوة.

يشار الى أنّ الواتس اب تجاوز عدد مستخدميه أكثر من مليار مستخدم، وفقاً لمؤسس الشركة يان كوم الذي أعلن الشهر الماضي عن احصائية جديدة لعدد المشتركين النشطين الذين يتجاوز عددهم المليار لتصل عدد الرسائل المرسلة بشكل يومي 42 مليار رسالة، و1.6 مليار صورة، و250 مليون فيديو.

المصدر : متابعات