طريقة ازالة الاعلانات من اليوتيوب

طريقة ازالة الاعلانات من اليوتيوب
كتب: آخر تحديث:

طريقة جديدة وسهلة من أجل ازالة وحذف الاعلانات الموجودة في فيديو اليوتيوب عن طريق تطبيق Adblock for Youtube.

ويمنع الـ Adblock for Youtube وجود الاعلانات خلال تصفح الفيديو ويجري حظر وحذف هذه الاعلانات بشكل نهائي في الوقت الذي يشكي فيه المستخدمون من هذه الاعلانات التي تؤثر سلباً على ممارسة حقهم الطبيعي بمشاهدة الفيديو عن طريق اجبارهم على متابعة اعلانات ممولة موجودة بالداخل تكون على شكل صورة أو حتى مقطع قصير.

وخلال الفترة الاخيرة، شنّ المستخدمون هجوماً وانتقادات على موقع اليوتيوب عقب سماحه للمشتركين بنشر وادراج اعلانات خاصة بشركات تجارية سواء عن طريق صور أو حتى مقاطع فيديو صغيرة، ولكنّ هذا الاجراء لم ينال اعجاب المشاهدين لأنه يقطع عليهم مشاهدتهم للفيديوهات.

ويمكن تحميل هذا التطبيق على المتصفح، علماً أنه يعتبر من الاضافات التي تضاف الى تصفحات الانترنت، وبعد تحميله يتم تثبيته بعملية لا تستغرق الدقيقة الواحدة، ويمكن بعدها مشاهدة الفيديو براحة وأمان دون الحاجة لانتظار انتهاء الاعلانات.

وكانت شركة Adblock طوّرت قبل عدة سنوات خاصية حظر الاعلانات في المواقع المختلفة ومن بينها اليوتيوب، ولكنّ المشكلة الرئيسية المتمثله به هي عدم السماح بحظر الاعلانات المتواجدة داخل الفيديو لذلك طوّرت الشركة خاصية Adblock for Youtube.

يذكر أنّ اليوتيوب كانت قد سمحت قبل سنوات لكل مستخدم يمتلك قناة خاصة به للترويج الى منتجاته وأعماله والحصول على مبلغ مادي من اليوتيوب مقابل نشره الفيديوهات ضمن خطة دعم المستخدمين، ولكنّها لا زالت تفتقر الى العديد من المهنية بسبب حذف هذه القنوات بشكل عشوائي.

المصدر : متابعات