مواصفات iPhone 5se الجديد

مواصفات iPhone 5se الجديد
كتب: آخر تحديث:

ذكرت وسائل الاعلام البريطانية أنّ شركة ابل تعتزم اطلاق نسخة جديدة من اجهزة الايفون، وهو جهاز iPhone 5se بخصائص ومميزات جديدة كشف عنها.

وحسب ذات المصادر، فإن ابل ستحتفل باطلاق المنتج الجديد لها في منتصف شهر اذار المقبل، حيث يضم الاحتفال اطلاق نوعين من المنتوجات الجديدة هي لآيفون وآيباد (الكمبيوتر اللوحي)، وسط استغراب من أنّ الشركة لم تعلن حتى اللحظة عن هذا الامر، علماً أنها عادة تطلق برومو اعلاني قبل عرض أي منتج جديد لمدة لا تقل عن شهرين أو شهر ونصف.

ويتميز iPhone 5se بخصائص جديدة هي أنه بحجم أربع بوصات للشاشة، أما الجهاز الاخر فإنه ينتمي لطراز الكمبيوتر اللوحي الجديد لسلسلة (آيباد إير)، ومن المتوقع أنْ يتميز هذا المنتج بثمن قليل يلائم الزبائن والافراد ذوي الدخل المحدود ولكن مواصفاته عالية.

وكان الجمهور اشتكى من ايفون 6 كونه غالي وباهظ الثمن بشكل كبير، ورغم مرور عام على اطلاقه الا أنه لا يزال حتى اللحظة ثمنه كبير مقارنةً بالاصدارات السابقة منه.

وخلال الفترة الاخيرة عانت ابل من انخفاض كبير وحادّ في ايراداتها، في حين سجل مع نهاية العام الماضي أبطىء مرحلة على الاطلاق في بيع هواتف الايفون في الوقت الذي تعاني منه السوق الصينية من انخفاض كبير بالمشتريات وسط تخوف من انتهاء النمو التكنلوجي للشركة.

ورغم ذلك فإنّ ايفون حتى اللحظة لم تنفي أو تؤكد صحة أخبار المنتج الجديد التابع لها، كما أنها لم تعلق على الامر رغم توجهات الصحفيين بالوصول الى الحقيقة.

المصدر : متابعات