مواصفات سامسونغ Galaxy S7

مواصفات سامسونغ Galaxy S7
كتب: آخر تحديث:

من المتوقع بنهاية الشهر الحالي أنْ تقوم شركة سامسونغ بالكشف عن هاتفها الذكي الجديد جالاكسي اس 7 المترقب واعلان مواصفاته ومميزاته التي يتميّز بها.

وكشف الامريكي إيفان بلاس الشهير بتسربياته العالمية التي غالباً ما تكون حقيقية ودقيقة، عن جالاكسي اس 7 حيث نشر صورةً على حساب evleaks@ بمواقع التواصل الاجتماعي للجهاز الجديد وكتب عليها تاريخ الواحد والعشرون من شهر فبراير المقبل في إشارةٍ إلى أنّ النسخة الجديدة سيعلن عنها خلال هذا التاريخ من الشركة قبيل مؤتمر الجوال العالمي.

ويأتي هذا الاعلان بعدما كشفت شركة كوريا الجنوبية عن عزمها عقد الحدث السنوي الالكتروني الخاص بالهواتف الذكية Unpacked في الواحد والعشرين من شهر فبراير الحالي، وهو اليوم الذي عادةً ما تقوم به جالاكسي لعرض منتوجاتها الجديدة والكشف عنها.

وفي العاميّن الماضيين، كشفت جالاكسي عن اس 5، واس 6 خلال حدث Unpacked، وقد يكون هذا السبب الذي دفع ايفان بلاس الاعتقاد بأنه هذا اليوم سيشهد الكشف عن المنتج.

وكشفت تسريبات جديدة عن بعض الصفات التي يتمتع بها جالاكسي اس 7 من بينها أنّ الشاشة ستكون من نوع Super AMOLED بقياس 5.1 بوصات وبدقة 2560×1440 بكسل، في حين سيحمل ذاكرة الرام بحجم قد يزيد عن 4 غيغابايتات بعد تطويرها.

وإضافةً لذلك فإنّ مطوري الجهاز قرروا العمل على البطارية لتصبح سعتها 3,000 ميلي أمبير/ساعة، مما يتيح للمستخدم حفظ كمية كبيرة من شحن البطارية وسرعة شحنها.

وفي ذات الاعلان الذي سيشهد الكشف عن جالاكسي اس 7، من المتوقع أنْ تعرض الشركة منتجها الجديد الهاتف اللوحي جالاكسي إس 7 إيدج الذي سيكون بشاشة كبيرة جداً.

المصدر : متابعات