تحميل تطبيق messageLOUD

تحميل تطبيق messageLOUD
كتب: آخر تحديث:

برمج باحثون الكترونيون تطبيقاً جديداً يدعى messageLOUD من أجل الردّ على الرسائل القصيرة أثناء القيادة بشكل أمن لا يتسبب بأي حوادث وكوارث.

وبسبب ارتفاع معدلات الوفاة بحوادث سير خلال الردّ على المكالمات والرسائل القصيرة، طوّر باحثون هذا التطبيق ليلائم رد السائقين على الرسائل المرسلة اليهم بطريقة صحيحة وصائبة دون التسبب بأي كوارث أو أي مشاكل أخرى، ولكنه برمج ليكون مخصصاً لهواتف الاندرويد فقط.

ويتميّز هذا التطبيق بأنه يتيح للمشتركين قراءة الرسائل عن طريق التسجيل الصوتي بدلاً من فتح الرسالة وقرائتها مما يتسبب بحوادث السير التي تزداد بشكل مستمر، سيما في ظل توسع مواقع التواصل الاجتماعي وتعلّق الانسان بالعالم الافتراضي والتكنلوجيا.

ويتيح التطبيق بتحويل الرسائل المكتوبة الى الرسائل الصوتية سواء كانت برسائل على الهاتف المحمول أو حتى رسائل البريد الالكتروني وذلك للتسهيل على السائقين.

وعن طريق messageLOUD لا يحتاج المستخدم لتعريض حياته للخطر واشغال نفسه بفتح الرسالة وقراءتها وانما يكتفي بتشغيل التطبيق ليتم ترجمة الرسالة وتحويلها بشكل صوتي.

ويمكن ربط بريد المشترك الالكتروني بشرط أنْ يكون gmail أو آوتلوك أو ياهو أو مايكروسوفت إكستشينج، واختيار ميزة الايماءات التي تتعلق بالسمع بدلاً من النظر، كما يمكن الرد على المكالمات ورفضها دون الحاجة للمس الهاتف علماً أنه متاح بعدة لغات أجنبية من بينها الاسبانية والانجليزية.

المصدر : متابعات