غوغل تغيّر شعارها بطريقة احترافية

غوغل تغيّر شعارها بطريقة احترافية
كتب: آخر تحديث:

فاجئت شركة غوغل متابعيها على مواقع الانترنت، أنّها قامت بتغيير شعارها بطريقة احترافية جديدة بعد سنوات عديدة من الالتزام بشكل محدد، في حين انشغل الرأي العام بنشر تفاصيل الشعار الجديد والسبب من ورائه.

وأقدمت الشركة على تغيير بسيط في الألوان ونوع الخط والأسلوب، وشرعت بعرض فيديو على الصفحة الرئيسية من محرك البحث وموقع اليوتيوب التابع لها يوضح كيفية التغيير والتعديل الجديد الذي لمْ يكشف عن اسم مطوره، فيما تعتبر هذه المرة الأولى التي يتم فيها تغيير شعار غوغل أو التعديل عليه منذ نشأتها قبل سنوات.

ورغم أنّ الألوان بقيت على حالها إلا أنّ طريقة التلوين اختلفت بشكل كلي ليوحي للانسان بأنّ كلمة غوغل جرى تلوينها بألوان الشمع، كما تغيّر شكل ونوع الخط لتظهر الحروف بشكل مسطح أكثر مما سبق ودون اختلاف بالاسلوب الذي اعتاد عليه الجمهور بالكتابة ولكنّ الشكل الجديد يبدو أكثر وضوحاً وجمالاً وجذباً للانتباه.

وخلال الفيديو الذي عرضته الشركة تظهر يد تقوم بمحي الشعار القديم وتشرع بكتابة شعار جديد بطريقة مختلفة ليظهر بالنهاية في حلته الجديدة، علماً أنّ الشعار جرى تغييره في جميع العلامات التجارية الخاصة التي تتبع غوغل مثل (غوغل بلس)، ويأتي هذا الانجاز الجديد بعد 17 عاماً من التطور والتغيير.

المصدر : متابعات