مواصفات الساعة العالمية الجديدة غير اس. 2

مواصفات الساعة العالمية الجديدة غير اس. 2
كتب: آخر تحديث:

كشفت مجموعة سامسونغ عن مواصفات وصور الساعة العالمية الجديدة التي أطلقت عليها (غير اس. 2) وذلك لمنافسة ساعات شركة آبل التي عرضت بعض انتاجاتها في معرض الالكترونيات في برلين.

وطوال سنوات تميزت ساعات السامسونغ أنها مستطيلة الحجم، ولكن ساعات غير اس. 2 جاءت أشبه بالساعات التقليدية العادية بشكل دائري، وتم عرض مواصفاته خلال معرض برلين للالكترونيات ولكنْ دون الكشف عن شكله وعرضه أمام الجميع حيث سيطرح في الاسواق في شهر أكتوبر المقبل بحفل كبير.

ومن بين المواصفات الحديثة لهذه الساعة التي تستقبل وترسل المكالمات والرسائل القصيرة، أنها تراقب مستوى الحركة الجسدية، بالاضافة الى ادارة الأدوات والأجهزة المتصلة في المنزل، علماً أنها تعمل بنظام تشغيل تايزن المطور الذي يستطيع التأقلم والتعرف على أجهزة الاندرويد التابعة لنظام غوغل.

وتهدف سامسونغ من خلال هذه الساعة منافسة الساعة التي أطلقتها شركة آبل قبل نهاية شهر نيسان الماضي والتي أثرت بشكل كبير في الجمهور وازداد الطلب عليها بعد أيام من طرحها في الاسواق ووصل عدد المبيعات لها خلال 3 أشهر فقط أربعة ملايين ساعة في الوقت الذي باعت فيه سامسونغ اصدارها القديم ب 400 ألف نسخة.

المصدر : متابعات