اسبانيا تنهي تدريباتها لمواجهة سلوفاكيا في تصفيات اليورو

اسبانيا تنهي تدريباتها لمواجهة سلوفاكيا في تصفيات اليورو
كتب: آخر تحديث:

انشغل لاعبي المنتخب الاسباني الأيام الأخيرة بتكثيف التدريب من أجل مواجهة سلوفاكيا بعد أيام في تصفيات اليورو 2016 وقد أجريت عدة تعديلات وتغييرات في صفوف الاحتياط.

وقام المدير الفني للمنتخب الاسباني فيسنتي ديل بوسكي بعدة تغييرات وتبديلات في صفوف اللاعبين ولكنه لم يستقر حتى اللحظة على التشكيلة النهائية التي سيرسي عليها خلال مواجهة سلوفاكيا طمعاً باعتلاء الصدارة التي استحوذها اللاعبون السلوفاكيون، علماً أنّ بينهما ثلاث نقاط فقط وعلى اسبانيا الفوز للحصول عليهم.

ومن المتوقع أنْ يكون اللاعب الاسباني فابريجاس بصفوف اللاعبين وليس بالاحتياط بالاضافة الى جيرارد بيكيه وسيرخيو راموس وسيرجيو بوسكيتس وأندريس إنييستا ودييجو كوستا، علماً أنهم جميعاً يعتبرون من ركائز وقوة المنتخب الذي حصل على الألقاب الأعوام الماضية، بفضلهم وبسبب أهدافهم.

وكانت اسبانيا خسرت في مباراة الذهاب مع سلوفاكيا بهدفين مقابل هدف واحد وهو ما سبب الاحباط والتشاؤم للاعبي الفريق، الا أنّ المدرب والمدير الفني حاولوا اعادة التفائل في صفوفهم من خلال تشجيعهم على التدريب وتكثيف جهودهم من أجل الفوز في مباراة الاياب التي ستكون على أرض المنتخب الاسباني عكس مباراة الذهاب.

المصدر : متابعات