بلجيكا تنتزع الفوز من البوسنة بتصفيات أمم أوروبا

بلجيكا تنتزع الفوز من البوسنة بتصفيات أمم أوروبا
كتب: آخر تحديث:

حقق المنتخب البلجيكي نجاحاً كبيراً وانتزع الفوز من البوسنة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فقط في تصفيات كأس أمم أوروبا اليورو المنتظرة العام المقبل 2016.

وسجل جيكو الهدف الأول الذي اخترق شباك بلجيكا بالدقائق الاولى من المباراة لكنّ اللاعب البلجيكي مروان فيلايني سدد ضربة رأسية ركنية ليحقق التعادل بعد فترة وجيزة، فيما فشل حارس البوسنة تيبو كورتوا من الدفاع عن مرماه أمام بلجيكا واللاعبين لتهتز شباكه ثلاث مراتٍ من بينها ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة والسبعين.

وفي شهر يونيو الماضي خسرت بلجيكا أمام منتخب ويلز الذي تصدر المجموعة ولكنها حاولت يوم أمس أنْ تعدّل النتيجة بالفوز عن طريق التركيز على الهجوم والدفاع لتنجح بالفوز، في الوقت الذي تأمل فيه بالتأهل الى مباريات كأس الامم الاوروبية التي ستكون في شهر يونيو المقبل 2016 التي ستقام في فرنسا.

وتتأهل بلجيكا عادة الى المباريات وتصل في بعض الاحيان الى النهائي ولكنها لا تستطيع الصمود أمام المنتخبات القوية كالبرازيل والبرتغال واسبانيا وألمانيا وايطاليا، ولكن ورغم ذلك أثبتت خلال السنوات الأخيرة في كاس العالم وأمم أوروبا أنها قادرة على المنافسة سيما أنها استطاعت الفوز على ايطاليا وفرنسا أكثر من مرة.

المصدر : متابعات