ريال مدريد يشن حرب على مانشيستر يونايتد

ريال مدريد يشن حرب على مانشيستر يونايتد
كتب: آخر تحديث:

عبر نادي ريال مدريد الاسباني عن غضبه الشديد من النادي الانجليزي مانشستر يونايتد بسبب تأخره عن ارسال الأوراق التي تتعلق بصفقة نقل الحارس دافيد دي خيا.

وحال تأخر الأوراق من نقل الحارس الى ريال مدريد في موسم التنقلات الصيفية وهو ما أغضب ريال مدريد بسبب تعطل الصفقة وفشلها باللحظة الأخيرة، مما دفع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز ليصف مانشيستر أنها تفتقد الى الخبرة سيما أنْ هذا الموقف تكرر سابقاً مع عدة لاعبين من بينهم فابيو كوينتراو وهيريرا، علماً أنّ النادي الملكي سعى بكل طاقته لأجل ضمّه اليه سيما بعد أنْ رحل البطل كاسياس الذي قاد مدريد الى الفوز طوال السنوات الماضية.

وجاءت التصريحات خلال حديث بيريز مع إذاعة الكادينا سير الإسبانية حيث أكد أنه لن يلوم أحد أو يوجه الاتهامات لكن ما حدث عار على النادي، مضيفاً أنه لا يعرف السبب الذي دفع مانشيستر لتستغرق أكثر من 8 ساعات لنقل الأوراق وارسال العقود النهائية، رغم أنها لا تتخطى الدقائق وحتى ثواني لو أرسلت عبر البريد الالكتروني.

وكان ايكر كاسياس حارس ريال مدريد المخضرم أعلن الشهر الماضي عن رحيله عن الفريق وتقديم استقالته بعد مشاكل كثيرة مع ادارة النادي وحملات تشويه بسمعته خلال السنوات الماضية ليعلن عن انضمامه الى نادي بورتو.

المصدر : متابعات