ريال مدريد يلملم جراحه دوري ابطال اوروبا

ريال مدريد يلملم جراحه دوري ابطال اوروبا
كتب: آخر تحديث:

حاول ريال مدريد لملمة جراحه من الليغا الاسبانية بعد فوزه على فريق روما ليتأهل الى ربع النهائي في دوري ابطال اوروبا التي باتت اليوم فرصته الوحيدة للنجاح.

ومنذ بداية الموسم، يعاني ريال مدريد من مشاكل كبيرة جداً على المستوى المحلي والدولي بسبب الخسارات الكبيرة التي تكبدها الفريق أولاً، وبسبب المشاكل الداخلية مع المدرب السابق بالاضافة لتصريحات رونالدو التي أحبطت اللاعبين والجمهور المدريدي بما يتعلق برحيله عن الفريق أولا، وبما يتعلق بغروره وانتقاده لزملائه ثانياً.

وشهدت مباراة الفريق مع روما يوم أمس نجاحاً كبيراً حيث فاز الريال بهدفين نظيفين مقابل لا شيء، فاستطاعت مدريد التأهل الى ربع النهائي، الأمر الذي أدى الى انتعاش الفريق واللاعبين وعودة الحماس والقوة لأول مرة منذ بداية الموسم نهاية العام الماضي.

وأشادت الصحف الاسبانية بدور المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الفوز بالمباراة التي شهدت منافسة قوية، حيث فشل روما بتسديد أي هدف رغم المحاولات الكبيرة والكثيرة وذلك بسبب الدفاع القوي الذي يتمتع به الريال وتركيزهم على صدّ الاهداف.

وكشف كرستيانو رونالدو عن ثقته الكبيرة بفوز فريقه في بطولة دوري الابطال مضيفاً أنّه لا يعنيه هوية الشخص المتوج الى النهائيات لأنه يعلم أنّ الفريق سيفوز عليه مهما كانت قوة وصلابة المتأهل لتفائله بزملائه اللاعبين الذين يتدربون بشكل قاسي من أجل الفوز.

وتابع بأنّ الفريق مقبل على مباريات معقدة للغاية ولا يمكن الحديث عن المباراة النهائية في وقت مبكر، ولكنْ مهما كان اسم الفريق الذي سيصل الى النهائيات فإنه سينافسه ويفوز عليه لثقته بلاعبي ريال مدريد الذين تدربوا على مدار الشهور الاخيرة للفوز.

وذكر أنّه لا يزال ينقصهم الاستمرارية والتوفيق والتحلي بالطموح، ولكنْ رغم ذلك فإنّ الفريق على الطريق الصحيح سيما أنّ الريال يمتلك حارس مرمى قوي مثل الكوستاريكي كيلور نافاس، حيث كان له فضل كبير في منع روما من التسجيل رغم المحاولات المستمرة طوال فترة المباراة.

المصدر : متابعات