منافسة صعبة بين ريال مدريد وليفانتي

منافسة صعبة بين ريال مدريد وليفانتي
كتب: آخر تحديث:

يخوض ريال مدريد مباراةً صعبة مع ليفانتي وذلك ضمن منافسة الدوري الاسباني مساء اليوم الاربعاء وبعد الخسارة التي حظي بها بمباريات الليغا مطلع الاسبوع.

وقرر مدرب الفريق زين الدين زيدان، معاقبة اللاعبين بعد الخسارة التي لحقت بهم أمام أتليتكو مدريد بهدف نظيف، حيث سيجري تغييرات على تشكيلة الفريق خلال المباراة المنتظرة اليوم الاربعاء بين فريقه وبين ليفانتي، حيث سيضع اللاعبين الاساسيين على دكة الاحتياطي كعقوبة لهم، وسيدخل الاحتياطيين الى التشكيلة الاساسية رغم أنّ هذا القرار مصيري.

وكشفت الصحف الاسبانية أنه قد يجري تغيير وضع جيمس رودريجيز وإيسكو، ليصبحوا على دكة الاحتياطي لصالح لوكاس فاسكويز وماتيو كوفاسيتش، وذلك ضمن العقوبة التي أعلن عنها زين الدين زيدان بسبب الخسارة المهينة التي تعرض لها فريقه.

ومن المخطط أيضاً، أنْ يقوم زيدان باستبعاد توني كروس لأنه رأى أنهما لم يؤدوا واجبهما الدفاعي على أكمل وجه سيما بالهدف الاول لأتليتكو مدريد الذي هز شباك الريال بعد اختراق الخط الدفاعي بسبب خطأ فادح ارتكبه الثنائي والذي تسبب بخسارة الفريق.

ومما يزيد المصاعب على الريال، فهو غياب بنزيما عن الملاعب لمدة 3 أسابيع بسبب الاصابة، بالاضافة لغياب كل من لوكا مودريتش غاريث بيل الذين أصيبا بوقت سابق ولا زال الاثنين يخضعوا للعلاج والتقييم ولن يسمح لهم بالمشاركة في المباراة مساء اليوم.

وكشف زيدان للصحفيين أنّ فريقه أغلق ملف الخسارة أمام أتلتيكو مدريد، وبأنهم عليهم اليوم النظر الى الامام والمباريات المقبلة، أما بما يتعلق بتصريحات كرستيانو رونالدو التي تسببت بجدل كبير وشعبي اتهم على إثرها بالغرور والتقصير، فقد أكد أيضاً على اغلاق الموضوع.

وكان رونالدو صرّح للصحفيين أنه (لو كان الجميع بمستواي لكنا في المركز الأول) الامر الذي أغضب الجمهور الملكي والشعب الاسباني معتبرين هذه التصريحات، بأنها تجاوزت مرحلة الغرور التي تسببت بخسارة الفريق خلال المباريات الاخيرة التي لعب بها.

وتابع زيدان أنّ رونالدو تحدث مع زملائه في الفريق وأغلق الموضوع وجرى حلّه بشكل سريع ولم يؤثر على سير الفريق والتدريبات الحالية استعداداً للمباريات المقبلة.

المصدر : متابعات