مباراة ريال مدريد وروما بدوري ابطال اوروبا

مباراة ريال مدريد وروما بدوري ابطال اوروبا
كتب: آخر تحديث:

يستعد فريق ريال مدريد الاسباني لمبارة صعبة مصيرية مع فريق روما الايطالي ضمن منافسات دور الستة عشر ببطولة دوري ابطال اوروبا على ملعب روما.

ويعتر ريال مدريد المرشح الانسب للفوز في المباراة سيما انه حصل على اللقب عشر مرات طوال مسيرته الكروية محطماً بذلك الارقام القياسية العالمية، ولكنْ رغم ذلك هناك خوف كبير من مفاجئات روما التي استعادت نشاطها خلال الفترة الاخيرة بعد عودة مديره الفني السابق لوتشيانو سباليتي إلى قيادة الفريق من جديد، وانتصاره على العديد من الفرق.

وخلال الست مباريات الاخيرة التي خاضتها روما، فازت على جميع من نافسها من فرق محلية ودولية وهو ما جعل فريق ريال مدريد يشعر بالكثير من الحذر رغم التدريب الجيد والكبير والمجهود الذي تم اتخاذه من أجل الفوز على الفريق الايطالي والتأهل الى المرحلة المقبلة.

وكانت روما فازت على ريال مدريد في عام 2008 وتسببت بخروج النادي الملكي من المسابقة، وهو ما يجعل المنافسة أقوى وأكثر اثارة بسبب رغبة الفريق الاسباني بالانتقام وانتزاع الفوز بمواصلة مشواره نحو الكأس والفوز على الفريق الذي تسبب بحرمانه من اللقب قبل أعوام.

ويتمتع فريق ريال مدريد بمعنويات عالية جداً سيما بعد الانتصارات الاخيرة التي حققها عقب عزل المدرب السابق وتعيين الاعب الفرنسي السابق زين الدين زيدان مدرباً رسمياً، والذي نجح بلملمة صفوف اللاعبين المشتت والمنهك القوى بسبب خسارة مباريات الليغا الاسبانية.

وفازت مدريد على أتلتيك بيلباو 4 / 2 قبل يومين، مما دفع المدرب ليصرح بأنّ فريقه مستعد لخوض مباراة صعبة وبكل عزيمة مع روما يوم الاربعاء المقبل.

ويستعد زيدان لدعم فريقه وتشجيعه خلال المباراة علماً أنه جهز القائمة النهائية للفريق والتي ستشهد وجود اللاعب البرازيلي مارسيلو بعد شفائه من الاصابة التي تعرض لها قبل اسابيع.

المصدر : متابعات