ريال مدريد يكتسح اسبانيول بسداسية نظيفة

ريال مدريد يكتسح اسبانيول بسداسية نظيفة
كتب: آخر تحديث:

واصل ريال مدريد تألقه بعد انضمام المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الى صفوفه ليفوز على فريق اسبانيول بست أهدافٍ مقابل لا شيء بمباراة الاياب.

وافتتح بنزيما التسجيل وهزّ شباك اسبانيول بالشوط الاول من المباراة عن طريق تمريرة من خاميس رودريجيز في الدقيقة السابعة فقط في المباراة، فاستمر الملوك بالضغط أكثر من مرة ليسجل كرستيانو رونالدو الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الحادي عشر بركلة جزاء عقب اعتداء أحد اللاعبين طريق رونالدو ودفعه متعمداً ليحصل على كرة جزاء هزت شباك الفريق.

وكان من الملاحظ أنّ فريق اسبانيول يعاني مشكلة حقيقية بالدفاع والهجوم، حيث باءت جميع محاولته للتسديد بالفشل بسبب ضعف التدريب وتوتر اللاعبين بشكل كبير والذي أفقدهم التركيز وجعلهم غير قادرين على مواصلة اللعب في ظل تسديد أهداف عليهم.

وفي الدقيقة السادسة عشر عاد اللاعب من خاميس رودريجيز ليسجل الهدف الثالث لفريقه الامر الذي جعل اسبانيول يفقد التركيز تماماً وتدمرت ثقة اللاعبين.

ورفض ريال مدريد انهاء الشوط الاول بثلاث أهداف فقط، حيث سجل كرستيانو رونالدو الهدف الرابع بنهاية الشوط الاول لتنطلق صافرة الحكم لتعلن عن انتهاء الشوط برباعية نظيفة.

وفي الشوط الثاني حاول اسبانيول محاولة تجميع صفوفه والتركيز على مجريات اللعب عن طريق التسديد عدة مرات ولكنّ جميع محاولاته باءت بالفشل بسبب الدفاع القوي الذي سبق وتدرب عليه ريال مدريد واستعدّ جيداً لصدّ جميع الهجمات التي قد يتعرض لها شباكه.

وفي الدقائق الاخيرة من المباراة، سجل كرستيانو رونالو الهدف الخامس لفريقه، وقبل الاعلان عن صافرة النهاية كان اللاعب خيسي يحاول حجز مقعد له في الاهداف حتى نجح بتسديد الهدف السادس، فانتهت المبارة بست أهداف مقابل لا شيء لاسبانيول.

وبفوز ريال مدريد بالمبارة، فإنه رفع رصيده في الليغا الاسبانية بسبع وأربعين نقطة في المركز الثالث ليبقى أمامه نقطة واحدة فقط للوصول الى المركز الثاني في حين يتربع برشلونة على الاول.

وكان اللاعب الفرنسي السابق زين الدين زيدان قد انضم الى ريال مدريد رسمياً ليقوم بتدريب الفريق عقب الخسارات المتتالية التي تعرض لها خلال فترة تدريب المدرب السابق بينيتيز.

المصدر : متابعات