فوز ايطالي على منتخب مالطا

فوز ايطالي على منتخب مالطا
كتب: آخر تحديث:

فاز المنتخب الايطالي على مالطا ضمن تصفيات أمم أوروبا بهدف واحد مقابل لا شيء يوم أمس الخميس وذلك ضمن منافسات المجموعة الثامنة بالتصفيات المؤهلة.

وكان الحظ حليف المنتخب الأزوري بعد خسارة المنتخب الكرواتي بتعادل سلبي مع أذربيجان ليتقاسم الاثنين صدارة المجموعة بـ 15 نقطة رغم تفوق الكرواتي من حيث عدد الاهداف التي حصل عليها في المباريات السابقة، كما عبرت ايطاليا عن سعادتها بالفوز وهو ما شجع اللاعبون ورفع من معنوياتهم من أجل أنْ يجتهدوا أكثر للتأهل الى الجزء الاول من المباريات القادمة.

وفي ذات المجموعة نجح المنتخب النرويجي بالفوز على البلغاري بهدف واحد نظيف، حيث انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي حتى الدقيقة التاسعة والستين وهو ما جعل مالطا تشعر بالاحباط الشديد بعد أنْ توقف رصيده عند نقطة واحدة في المركز السادس والاخير بالمجموعة علماً أنها الخسارة السادسة التي يحصل عليها.

ونجح المنتخب النرويجي بالوصول الى المركز الثالث بعد ايطاليا ليصبح رصيده من حيث النقاط 13 نقطة، فيما تجمد رصيد بلغاريا عند ثماني فقط بالمركز الرابع وسط منافسة قوية في المجموعة حيث بحاول كل فريق أنْ يفوز ويفرض نجاحه وسيطرته من أجل الفوز والتأهل الى المباريات النهائية ليتوج بطلاً.

المصدر : متابعات