صورةامراةعارية تماما بدون ملابس داخلية تنتشر على المواقع الإجتماعية

صورةامراةعارية تماما بدون ملابس داخلية تنتشر على المواقع الإجتماعية
كتب: آخر تحديث:

صورةامراةعارية رغم مرور 18 عاماً على انتاج فيلم تايتنك، إلا أنّ صورة كيت وينسلت وهي عارية تماما بدون ملابس داخلية 2016 لا زالت تحتل المراكز الاولى في المواقع والمجلات الاباحية الامر الذي وضعها في موقف محرج.

وكانت كيت وينسلت قد ظهرت في مشهد صنف للكبار فقط خلال فيلم تايتنك، حيث تجلس على أريكة وهي بدون ملابس للسماح للممثل الامريكي ليوناردو دي كبريو لرسمها في ذلك المشهد، وحقق هذا المقطع مئات المشاهدات وملايين الاعجابات، ورغم مرور سنوات طويلة على تصوير المشهد الا أنّه لا زال يحتل المراكز الاولى من المقاطع الاكثر تاثيراً على الشباب.

وكشفت كيت خلال تصريحات جديدة، أنّها وضعت بموقف محرج جداً عندما طلب أحد المعجبين من جمهورها التوقيع على الصورة الخاصة بها، وقد صدمت بنفسها وتمنت لحظتها لو أنها لم توافق على تجسيد الدور وتمثيله، مما دفعها لتعتذر منه عن التوقيع ولتعلن بعدها عن رفضها التصوير او التوقيع على أي صورة من هذا المشهد.

وتابعت أنها تشعر بالندم الشديد، حتى أنّ أطفالها الثلاثة يحلمون بمشاهدة الفيلم كاملاً ولكنها لا تسمح لهم بذلك بسبب هذا المقطع، متابعةً أنّها ستشعر بالحرج أكثر عندما يكبر أطفالها ويعلمون بالامر.

المصدر : متابعات