طبيب عربي يصور مريضاته عاريات

طبيب عربي يصور مريضاته عاريات
كتب: آخر تحديث:

كشف الاعلامي محمد الملا قضية حساسة في الشارع العربي تتمثل بقيام طبيب بتصوير مريضاته عاريات خلال معالجتهنّ واجراء عمليات تجميلية لهنّ.

وذكر محمد الملا خلال تقرير على قناة الشاهد، أنّ التزوير في المستشفيات الخاصة وتصوير المرضى قضية حساسة وباتت منتشرة بشكل كبير، بما يتعلق بتخصص التجميل والعمليات الجراحية التجميلية، مؤكداً أنّ طبيب عربي صور مرضاه بدون ملابس عاريات تماماً ليقوم بعدها بعرض هذه الصور على موقعه الخاص الالكتروني مما تسبب بفضيحة ومشاكل اجتماعية كبيرة.

وتابع أنّ الطبيب الذي يعيش في الكويت، قام بتصوير المرضى وهم عراة ونشر الصور على موقعه الالكتروني، مطالباً من الجهات الامنية والحكومية التحرك الفعلي لمنع هذه التجاوزات الاخلاقية الخطيرة، معتبراً الامر فساد وانتهاك لخصوصية الافراد.

كما طالب الملا من وزارة الصحة والمسؤولين بفتح تحقيق في الامر ومراقبة جميع العيادات الخاصة التخصصية في مجالات التجميل النسائية، متابعاً أنّ الية العمل تكون باحضار شخص يدعي أنه يحمل شهادة بالعمليات التجميلية بتزوير وتلاعب في حياة وصحة المرضى.

وتابع بأنّ طبيب اماراتي لديه العديد من القضايا ضده بالمحاكم الكويتية الا أنه رغم ذلك لا يزال على رأس عمله ويشارك في العمليات حتى اللحظة رغم أنه قام بتصوير المرضى خلال اجراء العميات الجراجية التجميلية ونشر الصور العارية على موقع الكتروني.

ونشر محمد الملا صور فتيات عاريات تماماً خلال اجراءه العمليات الجراحية، ويظهر في الصور جميعهم الطبيب بوجهه وهو يلتقي صور بعضها على طريقة السلفي وبعضها الاخر بصور قام شخص اخر بتصويرها بشكل يهين النساء وأعراضهنّ وشرفهنّ.

وشكلت هذه الصور صدمة كبيرة في الوسط الخليجي بعد نشرها خلال البرنامج، حيث تظهر مناطق حساسة جداً من جسد النساء اللواتي يظهرنّ جميعهنّ وهنّ غير واعيين خلال التقاط هذه الصور، بسبب قيامه بتخدير المرضى قبل التصوير ويروج لنفسه عن طريق هذه الصور.

المصدر : متابعات