صور فتاة امريكية عارية

صور فتاة امريكية عارية
كتب: آخر تحديث:

حصل أب أمريكي على صورٍ عارية لابنته وهددها وابتزها بنشر هذه الصور مقابل الحصول على مبالغ مالية ضخمة الا أنّ الشرطة اكتشفته واعتقلته.

وأنشىء الأب حسابات وهمية بموقعي الانستقرام و AOL بالاضافة الى خدمات الرسائل القصيرة واقتمص شخصية صبي بالسادسة عشر من عمره من أجل التحرش بابنته والحصول على صورٍ عارية لها، وحاول التّقرب منها وأوهمها بالحب والكلام المزيف من أجل ايقاعها فريسةً في شباكه، ففي البداية استطاع جذبها برومانسيته المطلقة وكلامه المعسول على مدار أشهر.

ومع تطور العلاقة بينهما، حاول الاب أكثر من مرة الحصول على صور اباحية من ابنته، ومع مرور الوقت استطاع اقناعها في الامر، لتشرع بارسال صور وفيديوهات اباحية بوضعيات مختلفة، فشرع بابتزازها وتهديدها بنشر الصور وارسالهم الى والدها مقابل المال.

وبعد مدة من الزّمن، أظهر الاب الصور لابنته مدعياً بأنّ حبيبها انتحر وأرسل اليه الصور قبل انتحاره ليشرع بشخصيته الوهمية بتهديدها بهذه الصور والتحرش بها واستغلالها جسدياً، حتى قررت بالنهاية التوجه الى مدرستها لانقاذها من محاولة اغتصابها وانتزاع عذرتيها.

وأبلغت ادارة المدرسة الشرطة في الحادثة، لتسارع الشرطة بالبحث عن الوقائع والادلة ليتبيّن بالنهاية أنّ جميع رسائل التهديد والابتزاز التي وصلتها قد أرسلت من المنزل نفسه الذي تعيش فيه، ومع استمرار التحري والبحث اعتقلت الشرطة الاب وانهار خلال التحقيق واعترف بجريمته.

ووجه الى الاب اتهامات عديدة من بينها التحرش الجسدي ومحاولة الاغتصاب والمتاجرة بصور اباحية والابتزاز والتهديد، حيث من المقرر أنّ تشهد المحكمة يوم التاسع من شهر ايار المقبل أول الجلسات لاستماع شهادة العيان والشهود من أجل متابعة القضية.

وذكرت النيابة العامة أنّ الاب يواجه تهمة الابتزاز الجسدي وانتاج واستقبال مواد اباحية لاطفال ومحاولة المتاجرة بصور غير أخلاقية لفتاة قاصر مما سيجعله يواجه حكماً بالسجن قد يصل الى 250 سنة.

المصدر : متابعات