5 شبان يغتصبون فتاة بعد تخديرها بالفيديو

5 شبان يغتصبون فتاة بعد تخديرها بالفيديو
كتب: آخر تحديث:

اغتصب 5 شبان فتاة صينية بعد تخديرها واختطافها، حيث أجروا قرعة بينهما لاختيار الشخص الاول الذي يبدأ عملية الاغتصاب وصوروا الحدث بفيديو نشروه على اليوتيوب.

وكان الشعب الصيني استيقظ صباح أمس على ضجة كبيرة بمواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر فيديو يظهر فيه 5 شبان وهم يجرون فتاة مغشياً عليها، ليجروا بعدها قرعة بينهم من أجل اختيار الشخص الذي سيقوم باغتصابها أولاً، ونشروا الفيديو على حساباتهم الشخصية مما أثار استفزاز الأهالي والسكان ووسائل الاعلام الصينية التي طالبت الشرطة بمحاسبة الجناة.

ووقعت الواقعة في فندق بمدينة تساوتشوانغ بمقاطعة شاندونغ الصينية، حيث ظهر بالفيديو 4 مراهقين صينيين وشاب واحد وهم يجرون فتاة مغشياً عليها بعد تخديرها وبدأوا بإجراء قرعة (حجر ورقة مقص) من أجل اختيار الاشخاص الذين سيقومون باغتصابها أولاً.

وعبر السكان عن غضبهم الشديد من هذا الفيديو الذي أثار استفزاز المواطنين وغضبهم الشديد، مما تسبب بموجة كبيرة من الانتقادات للسلطات فتحولت هذه الحادثة الى قضية رأي عام في المنطقة وسط مطالبات بالقاء القبض على الخمسة شبان مهما كانت النتيجة.

وفي أول تعقيب على الحادثة، ذكرت الشرطة الصينية أنّ الفتاة أجبرت بالقوة على شرب كأس عصير جرى وضع المخدر فيه واصطحبت الى الفندق وهي مغشياً عليها وفقاً لكاميرات المراقبة المثبتة في الفندق، حيث بدت الفتاة في إحدى المقاطع وهي تحاول المشي وشاب آخر يقوم بجرّها.

وبعدها بدقائق ظهت 4 شبان في فيديو آخر وهم يتحدثون مع بعضهم البعض ويتناقشون من الشخص الذي سيقوم باغتصابها أولاً، ليقرروا بالنهاية اجراء قرعة (حجر ورقة مقص) على أنْ يكون الشخص الفائز هو أول من يبدأ باغتصابها بين الخمسة شبان.

وأكدت الشرطة اعتقالها للشبان فيما اعترف أحدهم أنه صديق الفتاة المقرب وهو من أقنعها بالخروج معه في أمر طارىء بعد الاتفاق المسبق مع أصدقائه على احضار المخدر لوضعه في كأس العصير حتى يتسنى لهم اغتصابها بكل أريحية ودون أي مقاومة أو كشف لجريمتهم.

واستطاع الشبان اغتصابها فيما وصفت حالتها بالمتوسطة حيث أصيبت بخلل بالاعصاب بسبب تكرار عملية الاغتصاب على مدار ساعة واحدة، فيما استطاعت الشرطة اعتقال الجناة بعد مرور 4 ساعات فقط على الجريمة وهم حالياً يخضعون للتحقيق.

المصدر : متابعات