شاب يغتصب شاب اخر ويبتزه بصور اباحية

شاب يغتصب شاب اخر ويبتزه بصور اباحية
كتب: آخر تحديث:

جريمةٌ هي الاولى من نوعها، حيث أقدم شاب على اقتماص شخصية فتاة من أجل ابتزاز شاب آخر بصور اباحية فاضحة حتى يتسنى له ممارسة الرذيلة معه.

وتعرّف شاب عربي مقيم في المملكة على شاب سعودي ليعجب به ويقرر ممارسة الرذيلة معه، فلمْ يجدّ حلاً سوى اقتماص شخصية فتاة عبر تطبيق التانغو من أجل اغراء الشاب جسدياً ليرسل صوراً اباحية له وفاضحة ليستغل هذه الصور بتهديده بنشرها وارسالها الى عائلتها في حال رفض ممارسة الزنا المحرم والرذيلة معه رغماً عنه ولكنّ الشرطة اكتشفت الامر.

وذكرت صحيفة سبق السعودية أنّ الشاب السعودي تعرف على الشاب العربي المقيم الذي اتخذ اسماً مستعاراً له عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق التانغو واستغل اسم فتاة، وحاول اغراءه بصور فتيات اباحية من أجل جرّه الى ارسال صوره الخاصة.

ومع تطور العلاقة بين الاثنين، قام الشاب السعودي بالثقة بالشاب الذي عرّف على نفسه بأنه فتاة، وأرسل صور باوضاع مخلة له، ولكنّه لم يتوقع أنّ من تحدث معها لمدة أشهر وكاد يقع بحبها ما هي الا شاب عربي مقيم يريد ممارسة الرذيلة معه عن طريق الابتزاز.

واشترط الشاب العربي على السعودي أنْ يلتقي به من أجل حذف الصور، فاضطر للامتثال لاوامره تجنباً للفضيحة التي كاد يقع بها، في حال نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أو أرسلت لعائلته، فجرى الالتقاء بينهما في مكان مقدس بمكة المكرمة.

وطلب الشاب العربي من السعودي الذهاب معه فوراً الى أحد الفنادق من أجل ممارسة الرذيلة معه فشعر الشاب بالصدمة وحاول تمالك نفسه بعدما تعرض للتهديد بنشر الصور على السوشل ميديا، وتحجج بتأجيل اللقاء الى وقت لاحق يحدده مع العربي خلال ايام قليلة.

وبعدما علم الشاب السعودي أنه أصبح ضحية ابتزاز، قرر التواصل مع الجهات المعنية ووحدة مكافحة الجرائم الالكترونية وأخبرهم ما حدث معه وحوّلت القضية الى هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر في مكة المكرمة من أجل متابعة ملف القضية والموضوع.

واتفقت الهيئة مع الشاب على عقد كمين للوافد العربي عن طريق استدراجه الى أحد الفنادق وجرى ضبطه واعتقاله والتحفظ على هاتفه المحمول وتحويله الى التحقيق وتمديد اعتقاله وتسليمه الى مركز شرطة من أجل متابعة الموضوع قضائياً في المحاكم السعودية.

المصدر : متابعات