اغتصاب فتاة داخل مدرسة للكبار فقط

اغتصاب فتاة داخل مدرسة للكبار فقط
كتب: آخر تحديث:

خطف سائق مصري، فتاة طالبة ثانوية متوجهاً بها الى المدرسة من أجل اغتصابها بالقوة حتى استطاع عدد من سكان المنطقة ضبطه وتحرير المراهقة من بين يديه.

وكانت الفتاة متجهةً الى منزلها عندما طلبت من السائق توصيلها الى البيت، ولكنّه شعر بالشهوة الجسدية التي دفعته لخطف الفتاة بالقوة من أجل اشباع غريزته الحيوانية، وحاولت الفتاة المقاومة عن طريق الصراخ ولكنه هددها بالة حادة بقتلها في حال حاولت لفت الانتباه وصادر هاتفها المحمول الشخصي واقتادها الى مدرسة قريبة من مكان الاختطاف وشرع باغتصابها.

وتصادف وجود عدد من السكان بالقرب من المدرسة الذين سمعوا صراخ الفتاة واستنجادها بالناس فجرى اقتحام الشقة من قبل المواطنين الذين ضبطوا السائق ومنعوه من الاستمرار باغتصاب الفتاة وتحفظوا عليه لحين وصول الشرطة والاجهزة الامنية الى المكان.

وتلقى مدير أمن القاهرة اخطاراً من قسم شرطة المطرية عن تلقي المركز بلاغاً من سكان وأهالي أحد الاحياء في العاصمة حول خطف فتاة من قبل شاب مجهول وضبطهم له وهو يحاول اغتصابها وانتزاع عذريتها بالقوة بعد الاعتداء عليها بالضرب المبرح.

ووصلت الاجهزة الامنية الى المدرسة وألقت القبض على السائق، ليتبيّن بالتحقيق الاول أنّه خلال عودته من منزله شاهد الفتاة وأراد اغتصابها والتعدي عليها جسدياً، فقام باختطافها واقتيادها الى المدرسة متوقعاً أنّ المكان خالي من الناس بسبب انتهاء الدوام الدراسي.

وساهم استنجاد الفتاة في الاهالي والسكان من انقاذها من الاغتصاب والقتل، حيث كان الشاب ينوي قتل الفتاة بعد الانتهاء من جريمة الاغتصاب لاخفاء ما اقترفه من فعلٍ مشين، ولكنّ تواجد عدد من المواطنين بالقرب من المكان ساهم بانقاذ حياتها من الموت.

وذكرت وزارة الصحة المصرية أنّه جرى نقل الفتاة الى المستشفى لتلقي العلاج حيث أصيبت برضوض نتيجة الاعتداء عليها فيما وصفت اصابتها بالطفيفة.

المصدر : متابعات