اغتصاب 4 نساء بسيارة شرطة

اغتصاب 4 نساء بسيارة شرطة
كتب: آخر تحديث:

اغتصب شرطيين أمريكيين، 4 نساء داخل سيارة الشرطة بشكل منفرد وبأربع حوادث مختلفة خلال فترة عملهما التي كانوا خلال ينفذون عملهم.

وقام كل من الشرطيين جيمس نيكولاس (44 عاما) و ولويس فالينزويلا (43 عاما)، باغتصاب 4 نساء ما بين عام 2008 وعام 2011 على مدار 3 سنوات وبشكل متكرر بحوادث منفصلة، حيث تذرعوا باعتقال الفتيات بدعوى قيامهنّ بجرائم سلوكية، ليتم الانفراد بهنّ في السيارة واغتصابهنّ وتهديدهنّ بالقتل والذبح والزجّ بالسجن لسنوات طويلة في حال أخبرنّ الشرطة.

وتكررت عملية الاغتصاب للنساء في الجزء الخلفي من السيارة، خلال قيامهم بعملية مداهمة وتفتيش لمنازل وأوكار المخدرات في مناطق مختلفة من الولايات المتحدة الامريكية وهددنّ النساء بالسجن في حال لمْ يستجبنّ لهنّ خلال الاغتصاب والتفاعل معهنّ بالقوة.

وأصدرت الشرطة قراراً باعتقال الرجلين بعدما توصلت لمعلومات حول اغتصابهما عدد من النساء للشرطة، فجرى عزلهما من العمل وتوقيفهما بشكل رسمي في عام 2013 ووجهت اليهما التهم، التي أبرزها الاغتصاب واستغلال السلطة المقدمة لهما.

وكشف الادعاء العام أنّ الرجلين يواجهان تهمة الاعتداء الجسدي والاغتصاب بقوة والاغتصاب عن طريق منصب سلطوي، بالاضافة الى التهديد وهتك الخصوصية.

وفي حال قامت المحكمة بإدانة الشرطيين، فإنّ الحكم الصادر عليهما سيكون السجن المؤبد كأقل حدّ، بالاضافة الى عزلهما بشكل أبدي عن الشرطة ومنعهما من مزاولة المهنة مدى الحياة، وحرمانهما من الوظائف الاجتماعية في الدولة كالتعليم والصحة والخدمات العامة.

وكشف رئيس شرطة لوس انجلوس شارلي بيك، أنّ الشرطيين قاموا بتحقير أنفسهما والاهانة للشرطة والشّارة التي منحت لهما لانقاذ الناس ومساعدتهم والحفاظ على الامن والامان، ولكنهما بدلاً من ذلك استغلوا هذه الشارة والصلاحيات الممنوحة لهما من أجل شهوتهم.

وخلال الفترة الاخيرة تزايدت انتهاكات الشرطة بحق المدنيين، حيث صدر حكماً قضائياً بسجن رجل لمدة 263 عاما بعد ادانته باغتصاب عددٍ من النساء والاعتداء على أخريات خلال فترة عمله التي امتدت على مدار سنوات طويلة دون علم السلطات والشرطة.

وكانت المحكمة قررت في ديسمبر الماضي، حكماً قضائياً لمعاقبة الشرطي دانييل هولتز كلو الذي يبلغ من العمر 29 عاماً بعد ادانته بـ 18 تهمة من أصل 36 تتعلق بالاغتصاب.

المصدر : متابعات