معلمة تمارس الجماع مع تلميذ بالفيديو

معلمة تمارس الجماع مع تلميذ بالفيديو
كتب: آخر تحديث:

مارست معلمة أمريكية في لاس فيغاس الجماع مع تلميذ قاصر في السادسة عشر من عمره وذلك لأجل اشباع رغباتها الجسدية والشهوانية وأفسدته أخلاقياً.

واعتقلت الشرطة الامريكية الشابة بعد أنْ جرى ضبطها متلبسة في العلاقة المحرمة مع الطالب جيلان لافيف الذي يبلغ من العمر 16 عاماً، في حين تبلغ معلمته من العمر 25 سنة وهي متزوجة منذ عدة سنوات، وذلك بعدما تلقت السلطات بلاغاً يفيد بتواجد المعلمة مع التلميذ داخل غرفة في فندق وهم يمارسون الرذيلة، فجرى ضبطها متلبسة وهي عارية مع الطالب.

ورغم ذلك الا أنّ المعلمة نفت اقامتها أي علاقة جسدية مع الفتى وذكرت أنه طالب نجيب وهي تحب تفوقه فقط، إلا أنّ الشرطة عثرت على رسائل بهاتفها الشخصي تحمل طابعاً حميمياً يدينها بالجريمة التي نسبت اليها وهي معاشرة قاصر وممارسة الجماع معه.

وذكرت المعلمة أنها كانت فقط تقبّل الفتى ولم تمارس معه العلاقة الكاملة وهو ما ذكره الفتى أيضاً، الذي كشف أنه يحب معلمته حباً شديداً ولا يعتبر ما قامت به أمر خاطىء أو غير مسموح، مضيفاً أنّ جميع ما حدث بينهما يأتي برضاه ورغبته الكاملة دون ضغط من أحد.

وعلّق زملاء الطالب على الأمر، أنهم كانوا يشكون بوجود علاقة بينهما لأنّ جيلان كان ينشر صوراً له ولمعلمته بشكل يومي على مواقع التواصل الاجتماعي ودائماً ما يتحدث عنها.

وينص القانون الأمريكي على معاقبة كل شخص بالغ يمارس الجماع مع طفل قاصر دون الثامنة عشر عاماً حتى ولو كان ذلك بارادة الطفل أو الطفلة معتبرين ذلك بأنه يندرج تحت مسمى الاغتصاب.

المصدر : متابعات