فيديو افلام مصرية اباحية

فيديو افلام مصرية اباحية
كتب: آخر تحديث:

أفلام اباحية مصرية ونساء عاريات بأوضاع فاضحة جعلت الشرطة المصرية تستنفر جهودها من أجل البحث عن صاحب هذه الفيديوهات واعتقاله حتى عثر عليه.

وكانت زوجة الشاب المتهم توجهت الى الشرطة وقدمت بلاغاً تشتكي فيه أنّ زوجها اعتدى عليها بالضرب المبرح وطردها من المنزل من أجل اشباع رغباته مع فتيات كان يحضرهنّ الى البيت ليمارس معهنّ الرذيلة، مستندةً بأقوالها الى افلام اباحية يظهر فيها الزوج مع عدد من الفتيات بأوضاع مخلّة وغير لائقة، وتعاونت مع الشرطة من أجل ضبط زوجها واعتقاله متلبساً.

وذكرت الزوجة للشرطة أنّ زوجها سيء الطباع وكان يعتدي عليها ويهينها ويضربها بشكل متكرر، حتى علمت أنّ زوجها يحضر عدد من السيدات الى شقتها ويمارس معهنّ الرذيلة على فراش الزوجية، وبعد بحثها بالشقة عثرت على فيديوهات واسطوانات اباحية للنساء.

وكشفت صحيفة اليوم السبع المصرية، أنّ المرأة وبعد اكتشافها الامر قررت مواجهة زوجها بالافلام التي عثرت عليها ولكنه اعتدى عليها بالضرب المبرح وهددها بفضحها هي الاخرى اذا ما اخبرت أحداً عن هذا الامر وطردها من المنزل ولم يسمح لها بتوضيب حاجياتها.

وتوجهت الزوجة بعدها فوراً الى الشرطة وروت ما حدث معها من اعتداء واهانة وضرب بشكل متكرر، وقدمت الدليل الذي فيه جميع الفيديوهات الاباحية الى الضابط المناوب.

وتبيّن أنّ الشاب هو مدرس يبلغ من العمر 33 عاماً في المنطقة الشرقية، وجرى اقتحام شقته واعتقاله وضبطه ولكنّه لا زال حتى اللحظة ينكر جميع الاقوال التي نسبت اليه.

ورغم أنّ الشرطة واجهت المتهم بالصور والفيديوهات التي قامت زوجته بتسليمها الا أنه لا زال متمسكاً برأيه أنّ هذه الافلام الاباحية مفبركة من قبل زوجته التي تريد تخريب حياته والحصول على الطلاق واجباره على النفقة عليها بسبب المشاكل الزوجية بينهما منذ أشهر.

وأمرت النيابة العامة حبس وتمديد سجن الشاب على ذمة التحقيقات لحين اكتمال الملف، في حين طالبت زوجته بتطليقها منه باسرع وقت ممكن بعد أنْ أساء اليها.

المصدر : متابعات