3 أطفال يغتصبون صديقتهم

3 أطفال يغتصبون صديقتهم
كتب: آخر تحديث:

من يصدّق أنّ ثلاث أطفال بعمر الزّهور انقضوا على زميلتهم وصديقتهم الطفلة واغتصبوها وهتكوا عرضها بعد الاعتداء عليها بالضرب المبرح بجميع انحاء جسدها.

وكان والد الفتاة صدّم عندما جاءت اليه ابنته الطفلة التي تبلغ من العمر ثلاثة عشر عاماً، وهي تبكي وعلى جسدها آثار كدمات مختلفة واعتداء وضرب مبرح تعرضت له من قبل ثلاثة من زملائها في الصف الدراسي، وعندما حاول معرفة من فعل بها ذلك وماذا فعلوا، رفضت الفتاة الحديث واكتفت بالبكاء حتى أفصحت لوالدتها وحدثتها كيف جردوها من ملابسها واغتصبوها.

ولم يتمالك الاب أعصابه ليتوجه فوراً لقتل الاطفال الثلاثة ولكنه لم يجدهم فعاد الى البيت واصطحب ابنته الى مركز الشرطة، لتروي ما تعرضت له من تعذيب وضرب على مدار نصف ساعة تناوبوا فيها باغتصابها وانتهاك شرفها وعذريتها وتركوها تنزف وهربوا من المكان.

ويعيش الاطفال الاربعة في ذات القرية بمحافظة الشرقية المصرية وهم بنفس المدرسة المختلطة، وتجمعهم علاقة صداقة حيث يذهبوا معاً الى الصفوف الدراسية.

وذكرت وسائل الاعلام المصرية أنّ جميع الاطفال الذين شاركوا بعملية الاغتصاب دون الثمانية عشر عاماً وهم إبراهيم (14 عاماً) وشقيقه حسن 13 عاماً وصديقهما محمد 14 عاماً، كانوا قد استغلوا عدم وجود مارة في الطريق ليغتصبوا الفتاة ويعتدون عليها.

وأفادت الطفلة أنها في البداية ظنت الامر لا يتعدى كونه مزاحاً، لتصدم لاحقاً أنّ أنهم يضربوها فعلاً وشرعوا بتوثيق يديّها وقدميها ونزع ملابسها عنها قبل الاعتداء عليها واغتصابها وهي تبكي وتصرخ من الالم وبعد الانتهاء من فعلتهم قاموا بقك قيودها وتركوها.

وباشرت الشرطة بأعمال البحث لضبط الاطفال الثلاثة واعتبارهم فارين من العدالة، وجرى توجيه لوائح اتهام غيابية اليهم جميعهم في الجريمة التي نسبت اليم بعد عرض الفتاة على الطبيب الشرعي.

المصدر : متابعات