صور فنان يغتصب ابنة شقيقته

صور فنان يغتصب ابنة شقيقته
كتب: آخر تحديث:

اغتصب فنان تشكيلي مصاب بمرض الايدز ابنة شقيقته ونقل اليها المرض بحفلة جماع جماعي مع صديقه المهندس، لكنّ الشرطة افتضحت أمره واعتقلته.

القصة بدأت عندما تلقت المباحث العامة بلاغاً يفيد أنّ شاب يمارس الجماع مع شاب آخر داخل شقة مفروشة مقابل مبالغ مالية ضمن شبكة دعارة مخصصة للرجال فقط، وبعد سلسلة من التحريات توجهت الشرطة والمباحث الى الشقة التي وصلت اليها المعلومات، لتتفاجىء بضبط شابين أحدهما يعمل مهندس والآخر فنان تشكيلي وهما بوضعٍ مخلّ بالاداب.

أما الصّدمة الثانية التي تعرض لها رجال المباحث والشّرطة، فهي أنّ الشاب الفنان التشكيلي احتجز ابنة شقيقته في الشقة وقام باغتصابها عدة مرات وهو مصاب بمرض الايدز (نقص المناعة المكتسبة) ونقل المرض الى الفتاة القاصر التي فقدت قبل أيام.

وكشفت التحقيقات أنّ الشاب وصديقه أقاموا حفلة جماع جماعي بشكل مهين للفتاة وأجبروها على ممارسة الرذيلة معهما رغماً عنها مهددينها بحياتها.

وأكدت النيابة العامة والمباحث الجنائية أنّ الفنان الذي يعمل بالمجال التشكيلي ضبط قبل خمسة عشر عاماً في 2001 وهو يمارس الرذيلة مع شاب آخر وحبس بالسجن ثلاث سنوات.

واعترف الشاب خلال التحقيق أنه مريض بمرض الايدز منذ عدة سنوات وبأنه نقله الى عدد من الشباب وابنة شقيقته التي تعتبر الفتاة الوحيدة التي مارس معها الرذيلة والفجور رغماً عنها وذلك بناءً على طلب من صديقه المهندس الذي عرض عليه مبلغ من المال مقابل ذلك.

المصدر : متابعات