زوجان يحتفلان بعيد زواجهم بعد 60 عاماً

زوجان يحتفلان بعيد زواجهم بعد 60 عاماً
كتب: آخر تحديث:

احتفل زوجيّن بعيد زواجهما الـ 60 برفقة أولادهما وأحفادهما وأحفاد أحفادهم بتناول الكعكة ذاتها التي قاموا بشرائها في حفلة عيد الزواج المبهرة التي قاموا بها قبل عشرات السنين.

ورغم مرور هذه السنوات الطويلة إلا أنّ الزوجيّن آن وكين فريندريكس لمْ يتوقف حبهما واحترامهما لبعضهما البعض، حيث اعتاد الاثنين الاحتفال بعيد الزواج مع ابنائهما في حفل مهيب من خلال تناول قطعة واحدة من الكعكة التي قاموا بشرائها قبل 60 عاماً والتي لمْ تتعرض للعفن أو الفساد وهو ما يعتبروه الاثنين دليلاً على الحب وقوة العلاقة التي تجمعهما.

وتزوج الزوجين في 19 أغسطس عام 1955 وطلبا لحفلة زواجهما كعكة كبيرة مطليّة بالكريما والشوكولاته، وقررا في ذات الوقت أنْ يأكلا في ذكرى الزفاف قطعة واحدة منها، محتفظين فيها بمقهى عام يدعى (ماكسويل)، مقابل أنْ يقوم صاحب المقهى كل عام باعطائهما قطعة واحدة من ذات الكعكة الأصلية التي اشتروها.

ويعتبر الزوجان هذه الخطوة دليلاً على الحب الذي يجمعهما، ودليلاً على تجدد العلاقة في كل عام كل سنة، في حين أصبح اليوم يشاركهم الاحتفال عدد كبير من الأولاد والأحفاد وأحفاد الأحفاد.

وأكدت الزوجة أنّ الكعكة لمْ يتغيَر طعمها أو تقل حلاوتها بل على العكس، فهي تجدها بطعم مميز ولذيذ في كل عام تحتفل فيه بعيد زواجها، أما الزوج فقد وصف حلاوة الكعكة بحلاوة زوجته التي يعشق كل ما فيها.

المصدر : متابعات