طالب يعتدي بالضرب على صديقته السابقة

طالب يعتدي بالضرب على صديقته السابقة
كتب: آخر تحديث:

اعتدى طالب خليجي على صديقته السابقة وهددها بالقتل في حال لمْ تدفع مبلغ 50 ألف درهم، وذلك بسبب زواجها في دبي بعد أنْ جمعتها علاقة سابقة مع الجاني.

وقررت النيابة العامة في دبي احالة الجاني وهو طالب خليجي الى الهيئة القضائية للتحقيق معه بعد أنْ اقتحم مقر سكنها في منتصف الليل وانهال عليها بالضرب المبرح قبل أنْ يهددها بالقتل في حال لمْ تدفع له مبلغاً طائلاً من المال تعويضاً عما شعر به من صدمة بعد زواجها وتركها له إثر مشكلة خاصة وقعت بينهما.

وذكرت الفتاة التي تعمل موظفة أنّ الطالب طلب يدها قبل عامين حيث جمعتهما علاقة صداقة متينة ولكنها رفضت قبوله بسبب فرق السن بينهما لكونه أصغر منها، فقررت الارتباط برجل آخر يناسب عمرها فما كانه منه الا أنْ اقتحم شقتها وانهال عليها بالضرب المبرح بمناطق مختلفة من جسدها مما أدى لاصابتها الخوف والهلع والرضوض.

وتابعت أنّ المتهم اتصل بها وأرسل رسائل عبر هاتفها النقال مطالباً منها دفع 50 ألف درهم وهددها بالقتل والاعتداء على زوجها في حال لمْ تنفذ مطلبه كما قام بشتمها بألفاظ نابية لا تليق بالمجتمع المحافظ بشكل يهينها ويهين سمعتها وشرفها.

وفي يوم الحادث تركت الفتاة باب المنزل مفتوحاً بسبب سهر زوجها بالعمل بالخارج وتفاجأت وهي نائمة بالطالب وهو يقتحم بيتها وينهال عليها بالضرب والشتم ليغادر المنزل، فاتصلت الفتاة بزوجها وعائلتها والشرطة ونقلت الى المستشفى بوضع صحي متوسط.

المصدر : متابعات