قصة طبيبة نسائية سعودية أسلمت بسببها 7 كافرات

قصة طبيبة نسائية سعودية أسلمت بسببها 7 كافرات
كتب: آخر تحديث:

ذكر الشيخ حالد الراشد قصة طبيبة نسائية سعودية أسلم على يدها 7 كافرات بعد أنْ قررت دراسة الطب النسائي لتحفظ شرف النساء المسلمات حتى لا يكشف عنهنّ الأطباء من الرّجال طبقاً للدين الاسلامي والشريعة.

وفي إحدى المرات توجهت الطبيبة الى فرنسا لتشارك في محاضرة طبية، فرفضت التخلي عن حجابها ونقابها، وعندما دخلت الى قاعة المؤتمر شاهدت جميع المشاركين يتحدثون عنها بالسوء ويستهزئون من الملابس التي ترتديها، وبعد انتهاء المؤتمر توجه اليها عدد من الأطباء يسألوها عن السبب الذي يدفعها لارتداء الحجاب.

ورجح عدد منهم أنْ يكون زوجها قد أجبرها على ذلك، ولكنها أكدت أنه في حال طلب منها خلعه فستتخلى عنه من أجل دينها وستطلب الطلاق منه، والسبب الذي دفعها لارتدائه لأنّ الله تعالى أمرها بذلك، فبدأت تحدثهم عن أخلاق المسلمين وعاداتهم وتقاليدهم وبعض الأحكام الشرعية كالامتناع عن التبرج والعري والالتزام بستر العورة.

وبعد 20 دقيقة من الحديث أسلمت 7 نساء من الكافرات اللواتي صدمنّ من أخلاق الدين الاسلامي وتقديره للمرأة والدفاع عن حقوقها، وتسائل خالد الراشد عن موقف الفتيات اللواتي يتبعنّ الشهوات والأهواء ويبتعدنّ عن الله تعالى من هذه الرواية.

المصدر : متابعات