قصة شاب وخادمة

قصة شاب وخادمة
كتب: آخر تحديث:

تحدث الشيخ خالد الراشد عن قصة شاب خلوق مؤدب عرف بدينه وأدبه، اقتحمت غرفته خادمة وشرعت بالتوجه اليه لممارسة الزنا وبدأت بتقبيله والنوم بجانبه.

وبدأت القصة عندما توجه الشاب مع جده وجدته وأقربائه ليوزعوا التمور والمعونات الى العائلات والأسر الفقيرة، وبعد أنّ انتهوا من مهمتهم، عاد الى منزل جديّه ليقرر النوم عندهم، فقرأ الأحاديث النبوية والقرآن الكريم والأذكار ونام، ليستيقظ على صوت باب غرفته يفتح ويغلق ولكنه لم يعطي الأمر أهمية، حتى شعر أنّ امرأة اقتربت من سريره وجلست بجانبه وبدأت تقبله وتحتضنه، فبكى بكاء شديداً ولم يستطع تصديق عينيه.

وصفع الشاب الخادمة على وجهها وتوجه الى المسجد بعد أنْ توضىء وبقي هناك حتى بعد آذان الفجر وظل يصلي ويستغفر ربه، وفي اليوم التالي أخبر جده الذي قام بطرد الخادمة من المنزل، وتوضح هذه القصة مدى الايمان بالله تعالى والخوف منه وخشية تنفيذ معصياته التي تعمي العيون وكأنها غشاوة على البصر.

وخلال حديث الشيخ خالد الراشد عن القصة لمْ يتمالك أعصابه، وبكى بكاء شديداً عليها، وتسائل عما سيفعله أي شاب في مكانه وكيف سيتصرف في مكان اختلى فيه مع فتاة ولمْ يتبقى سواهم في غرفة مغلقة لا يراهم الا الله.

المصدر : متابعات