رمضان بيبقى غير مراد الشريف طيور الجنة

رمضان بيبقى غير مراد الشريف طيور الجنة
كتب: آخر تحديث:

أنهى الفنان مراد الشريف تسجيل اغنية رمضان بيبقى غير والتي عرضت على قناة طيور الجنة صباح اليوم الاثنين في اليوم الاول من الشهر الفضيل.

وتشكل الاغنية مزيج من النصائح للأطفال والكبار حول ما يجب أنْ يفعلوه ويقومون به في شهر رمضان من النية بعمل الخير وتدبر الطاعات بالاضافة الى ملىء اليوم بالخير والسعادة والحياة والامل من أجل زرع الابتسامة على وجه البشر في الشهر الذي يقرب البعيد بروحانياته المتمثلة بالجمعة الطيبة ولقاء الاحبة والاسرة والعائلة بأجواء جميلة.

وتؤكد الانشودة أنّ الصوم لا يجب ولا يجوز الا بعد اخلاص النية لله سبحانه وتعالى بالاضافة الى نية الصوم، فمن دون نية الصيام لا يقبل صيام الفرد لذلك عليه قبل ليلة من صومه أنْ ينوي الصوم لوجه الله تعالى حتى يقبل عمله وتغفر ذنوبه.

وينهى مراد الشريف من خلال الانشودة، الاطفال عن ايذاء الاخرين ليس فقط خلال فترة الصوم طوال اليوم، وإنما أيضاً بعد الفطور، لأنّ الصفات الحميدة الحسنة لا تقترن بالصيام أو حتى شهر رمضان رغم أنها تبطله في حال جرى مخالفتها.

وتهدف طيور الجنة من خلال هذه الاناشيد على تثبيت بعض القيم الاساسية في نفوس الاطفال وغرس مبادىء أخلاقية من أجل توعية الجيل الجديد بما يرفع الامة الاسلامية.

كلمات رمضان بيبقى غير
رمضان بيبقى غير لما احنا نبقى غير
نملى اوقاته بالخير ما نضيعها علينا
والخير الي فيه كبير والاجر بايامه كبير
بس النية والتدبير لازم يكونوا فينا
انوي ما تفرط بصيامه انوي يبقى لوجه الله
يلي رضاه ربه قدامه ما بهتم لغيره لا
زيد الطاعة واعبد ربك
غذي روح الاجر تزيد
لكن اوعى تنسى عملك يلي منه الناس تفيد
بصيامك لا تاذي غيرك لو حتى بعد الصيام
خلي الصوم يعوض خيرك يبقى معك طول الايام

المصدر : متابعات