قمرة جنى مقداد طيور الجنة

قمرة جنى مقداد طيور الجنة
كتب: آخر تحديث:

نشرت قناة طيور الجنة الفضائية أغنية قمرة للطفلة جنى مقداد، والتي تحدثت من خلالها عن الصفات الجيدة الموجودة بكل فتاة مسلمة خلال رمضان وباقي الشهور.

وتحثّ الانشودة الفتيات على صوم شهر رمضان المبارك وقضاء الوقت في العبادة وقراءة القران الكريم من أجل الحصول على درجات من الله تعالى وحسنات لمغفرة جميع الذنوب بالاضافة للتمتع بصفات اجتماعية وانسانية كمساعدة الآخرين، سيما الام في اعداء وجبات الطعام والقيام بالامور المنزلية وترتيب البيت، ومراعاة الاهل في ما يقدموه لأجل ابنائهم.

وخصصت الانشودة الى الفتيات والاناث فقط، اللواتي يعتبرنّ شمعة الحياة وزينتها، وأدبهنّ وأخلاقهنّ دليل على تاج الوقار والدين الذي يتمتعون به، علماً أنّ جنى تسعى من خلال الانشودة لتوعية الفتيات حول العادات والتقاليد والامور الدينية الواجبة في رمضان.

يذكر أنّ جنى مقداد تستعد خلال الفترة القادمة لتصوير فيديو كليب جديد من المتوقع عرضه خلال عيد الفطر السعيد الشهر المقبل برفقة شقيقيها جاد واياد.

وإضافة الى ما سبق فإنّ جنى لديها أعمال انشادية عديدة من المتوقع القيام بها في الأشهر المقبلة، وذلك ضمن مفاجئات ستعلن عنها طيور الجنة خلال الفترة القريبة تتضمن أناشيد وبرامج جديدة بالاضافة الى فيديو كليبات لنجوم كنز الموسم الرابع.

كلمات قمرة
قمرة قمرة قمرة… بالقران معطرة
والله تستاهل عشرة على عشرة
تقرأ وتحفظ ايات وترتقي باعلى الدرجات
في الجنة طوق النجاة مع الكرام البررة
خيركم من تعلم كتاب الله وعلم
والصلاة المعطرة وصية نتبع انوارها
يلي حفظنا ما ننسى حتى يرضى عنا الله
بنرتل ونفهم معناه والعمل هو الثمرة
يا ما احلى تاج الوقار عليها بنت الابرار
بتنور في احلى دار مع الوجوه النضرة

المصدر : متابعات