منا الرجاء امينة كرم طيور الجنة

منا الرجاء امينة كرم طيور الجنة
كتب: آخر تحديث:

الطفلة المغربية أمينة كرم أطلقت هذا العام انشودتين لشهر رمضان، فبعد يا شهر الخير، عرضت القناة اغنية منا الرجاء التي ترجو خلالها الله تعالى.

وتعتبر انشودة منا الرجاء واحدة من بين الاناشيد التي تعبر على مدى تقرب الانسان من ربه وتصف مشاعر الحب بين الفرد والرب، فرغم أنّ الانسان يرتكب المعاصي والخطايا في حياته الا أنه رغم ذلك غفور رحيم يمحي جميع الخطايا ويعطي عباده المغفرة والحب وما يدعوه ويتمناه، مشددة على ضرورة شكر له وحمده على جميع ما يقدمه للانسان من عطاء.

وتصف أمينة كرم عظمة الخالق الذي رغم ما يفعله الانسان من ذنوب الا أنه يبقى معه وبجانبه وأقرب اليه من وريده ويقف بجانبه أينما كان وفي كل الاوقات، ويستجيب لدعاءه عندما يكون خالصاً النية، وهو ان دل على شيء فيدل على قوة وقدرة وعطف الله.

وقامت أمينة كرم بتصوير الفيديو كليب في بلادها المغرب منذ عدة أسابيع تمهيداً لعرضه في شهر رمضان المبارك، علماً أنّ الانشودة تحمل طابع انساني روحاني لتصف علاقة أي انسان على وجه الارض والبشرية وبين الله سبحانه وتعالى جل جلاله.

يشار الى أنّ أمينة الوحيدة التي عرض لها عدة فيديو كليبات على قناة طيور الجنة خلال شهر رمضان الكريم، حيث سبق وعرضت انشودة قبل ساعات من اليوم.

كلمات منا الرجاء
منا الرجاء ومنك العفو والجود
منا الدعاء ومنك الفضل ممدود
منك العطايا بلا حد ولا عدد
وجهدنا لاداء الشكر محدود
يسبح البحر بالامواج خالقه
بحمده لك اعظام وتمجيد
تسبيحة ترن في خمائله
تسري وتبيحة العصور تغريد
بطينة بشرى من حبة شجرة
لولاك في غرسه ما اورق
هديتها ثمرة جليتها صورة

المصدر : متابعات