الله يتقبل شهاب الشعراني طيور الجنة

الله يتقبل شهاب الشعراني طيور الجنة
كتب: آخر تحديث:

الطفل اليمني شهاب الشعراني في ثاني اغنية له على قناة طيور الجنة في رمضان، فقد أطلق أغنية الله يتقبل التي دعا من خلالها بتقبل صيام جميع المسلمين.

وتهدف الاغنية بشكل اساسي بزرع قيم اسلامية دينية حسنة في نفوس الاطفال والمسلمين بشكل عام، عن طريق الحب والطاعة والخير ومساعدة الاخرين والمعاملة الحسنة التي يعامل فيها كل انسان جاره وصديقه وعائلته كصلة الرحم التي اعتبر عنصر اساسي في شهر رمضان، بالاضافة لمساعدة الفقراء والمحتاجين وتقديم الخير والعون لهم من أجل الفوز بالحسنات.

ويؤكد شهاب الشعراني أنّ قراءة القران والتقرب من الله لا يكتفي بمجرد القراءة، بل يجب على كل انسان يقرأ ايات الله سبحانه وتعالى أنْ يتدبر فيه وينصت الى كلامه ويتدبر في ايات ويطبقها على أرض الواقع ويقوم بكل ما امر الله تعالى في كتاب الكريم.

ويوضح الشعراني على أهمية التعاون من أجل التقرب من الله تعالى، فالتعاون في جميع شؤون الحياة له شأن كبير على نفوس الاشخاص ولجعلهم سعداء الامر الذي يرضي الرّب.

وتضيف الاشودة أنّ الصوم ليس فقط الامتناع عن تناول الطعام والشراب او حتى الصلاة، بل هناك العديد من الامور التي يجب على كل صائم اتخاذها والقيام بها حتى يقبل صيامه بالشكل الصحيح.

كلمات الله يتقبل
الله يتقبل يارب منا ومنكم يا اصحاب
رمضان الطاعة والحب عالخير يجمع الاحباب
الله … الله يتقبل
يتقبل هذي الايام من يلي ناوي الصيام
أدى فرضه وكفى وزاد بالنوافل والقيام
والطاعة والعبادة تكمل بالمعاملة
لو في ايام البركات ما بننسى صلة الارحام
يلي في شهر رمضان بيقرأ ايات القران
بيدبرها وبيفهمها بعمل الي فيها كمان
والي حسناته مضاعفة لما يفضل الصينية
يدعوله ويحكوله امين يقبل منك الرحمن

المصدر : متابعات