امي ياسين الرجب صوتك كنز 4 الحلقة الاخيرة

امي ياسين الرجب صوتك كنز 4 الحلقة الاخيرة
كتب: آخر تحديث:

الطفل ياسين الرجب رغم صوته الجميل واطلالته بأغنية أمي على مسرح كنز في البرايم الاخير، إلا أنّه لم يستطع الفوز باللقب بنهاية البرايم الاخير.

وسببت خسارة ياسين الرجب وعدم حصوله على اللقب جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي وبين الجمهور، حيث كان من المتوقع أنْ يحصد المركز الاول بسبب خامة صوته وطلته على المسرح، بالاضافة لتقييم اللجنة له في كل حلقة من البرايمات الخمسة.

وتحولت صفحات التواصل الاجتماعي على الفيس بوك وتويتر والانستغرام بظرف ساعاتٍ الى نقاش وجدلٍ كبير، بين من يؤيد خسارته ومن يعارض فوز الطفل مؤمن الجنيني، ويرى أن اللجنة كانت قد حسمت النتيجة مسبقاً دون النظر الى أداء المشتركين.

وتعقيباً على أغنية امي ذكر مراد الشريف أنه عندما غنى الاغنية وصورها على طريقة الفيديو كليب، حاول أدائها بكل جوارحه وعندما يسمعها يشعر بجمالها بشكل عادي، ولكنه اليوم شعر بجمال هذه الاغنية بصوت ياسين واحساسه، لم يستطع تمالك نفسه بالتأثر، حيث مستواه وأدائه بالفقرات يتجاوز قدرته على التعبير.

أما خالد مقداد فقد ذكر أنه توقع شيء مختلف عما أداه ياسين اليوم، ولكنّه تفاجىء بادائه وتأثر به بشكل كبير، في حين ذكر براء العويد أنه اليوم ابدع واجاد وعند ادائه مخارج الحروف واضحة جداً واعطاها حقها للاغنية ولم يجد له أي خطأ في الاداء أو الطبقات.

يشار الى أنّ قناة طيور الجنة كشفت أنّ ياسين الرجب سيعرض له أعمال فنية وموسيقية عديدة خلال الفترة المقبلة على شاشتها بعد قرار رئيس لجنة الادارة بضم عدد من نجوم كنز الى الفريق.

المصدر : متابعات