يا طيبة زينب المكحل صوتك كنز 4 الحلقة الاخيرة

يا طيبة زينب المكحل صوتك كنز 4 الحلقة الاخيرة
كتب: آخر تحديث:

رغم أنّها لم تحصل على اللقب، إلا أنّ الطفلة اللبنانية زينب المكحل أطربت الجمهور بأغنية يا طيبة التي استطاعت خلالها أسر لجنة الحكم.

وتحدثت زينب عن لحظات وذكريات تواجدها في برنامج كنز، لتكشف أنها كانت تشعر بالخوف الشديد في البرايم الثاني لأنّ المشتركين كانوا يبكون في الحلقة، فتوترت بشكل كبير وشعرت بالقلق بأنْ تغادر البرنامج مما أثر على أدائها على المسرح في ذلك اليوم.

وأكد براء العويد أنّ زينب فيها البراءة والطفولة والاحساس والحنان والحب، واليوم اضافت بحركات جميلة للحن والقفلات، بتدريبٍ من خالها الموسيقي الذي لديه خبرة كبيرة في الموسيقى والفن، متابعاً أنّ أدائها ممتاز بل رائع واستطاعت لمس احساسه.

وعبر خالد مقداد عن سعادته بصوت زينب مضيفاً أنّ كنز أصبح أجمل بصوت زينب المكحل ولا يتخيل البرنامج بدونها حيث شدته في أدائها المميز والجميل وجعلته يتمنى السفر الى المدينة وطلب منها أنْ تبقى ابتسامتها على شفتيها بشكل دائم.

أما مراد الشريف فقد أكدّ أنّ من أكثر الاشياء الذي سيفتقدها في البرنامج هو اطلالة زينب المكحل على المسرح حتى انه سيسمع اغانيها في اليوتيوب وبأنها اضافت اليوم شيء جميل وتجولت في المسرح وتفاعلت بشكل أكبر في المرات الماضية وثقتها زادت عن البرايمات الماضية في حين بقي الاداء المميز كما هو وبشكل افضل.

المصدر : متابعات