قلبي ينادي يارب مؤمن الجنيني صوتك كنز 4

قلبي ينادي يارب مؤمن الجنيني صوتك كنز 4
كتب: آخر تحديث:

نجح الطفل مؤمن الجنيني بالفوز في لقب برنامج صوتك كنز 4 بعدما غنى أغنية قلبي ينادي يارب في الحلقة الاخيرة من الموسم الرابع يوم الجمعة الماضي.

ورغم الحزن الشديد الذي ظهر على وجهه بعد انتقاد اللجنة لأدائه خلال غناءه أغنية قلبي ينادي يارب، إلا أنّ الطفل مؤمن الجنيني تمنى النجاح لجميع الاطفال والمشتركين، ولمْ يكن يعتقد أنه الفائز في اللقب بعد حصوله على أعلى درجات التقييم من لجنة الحكم.

وذكر مؤمن الجنيني أنّه كان يحصل على ملاحظات لجنة الحكم وانتقاداتها ويطبقها، وكانت أصعب لحظة في البرايم الثالث عندما ذكر اسمه بالنتائح لأنه شعر بأنه سيغادر البرنامج ولكنْه عاد وشعر بالسعادة عندما أخبروه بأنه تأهل الى المرحلة الرابعة من البرنامج في النصف النهائي.

وكشف مراد الشريف أنّه كان يشعر بالتوتر والارتباك اليوم وكانّ ذلك من حقه بسبب اشتداد المنافسة، ولكنه ضاع في بعض المناطق والتوزيع الموسيقي ورغم ذلك لا زال مقتنعاً له.

وذكر خالد مقداد أنه توقع شيء أفضل من الاداء لأنّ لديه صوت أجمل وكاريزما رائعة، ورغم سعادته به الا أنّ لديه امكانيات أكبر بكبير.

وأكد براء أنّ صوته الهادىء دائماً يتأثر به وبأنّ صوته لا يتأثر في الطبقات العالية بل على العكس يستمر في الامر وبما يتعلق في ضياع الايقاع هي شيء بسيط جداً بالنظر الى موهبته الغنائية والانشادية الاخرى القوية.

المصدر : متابعات