يا ريتني طيارة باسل العدوان الموسم الرابع

يا ريتني طيارة باسل العدوان الموسم الرابع
كتب: آخر تحديث:

في البرايم الاخير من برنامج صوتك كنز 4 أدى الطفل الاردني باسل العدوان أغنية ياريتني طيارة على المسرح ليحاول اقناع اللجنة بصوته ليحصل على اللقب.

وذكر باسل العدوان أنه بما أنّ اليوم هو اليوم الاخر في كنز فإنه سيشتاق الى لجنة الحكم والى الجمهور الذي شجعه ووقف بجانبه طول مشواره في الاسابيع الماضية بالاضافة الى افتقاده الى طيور الجنة التي كانت سبباً في حصوله على الشهرة والنجومية في فترة قصيرة.

وكشف الاستاذ خالد مقداد أنّ باسل كان كالعريس اليوم وغرّد بصوت جميل كعادته اليوم في الحلقة، في حين ذكر براء العويد أنّ أداءه موفق حيث أدى شيء جميل وممتاز بالالحان وبالطبقات الموسيقية المختلفة وأضاف اضافات مميزة في الاغنية التي قام بأدائها مساء اليوم.

وأكد مراد الشريف أنّ أداء باسل العدوان اليوم كان أنيقاً وجميلاً وأقنعه في اداءه بشكل كبير ومن الواضح انه حاول أداء المنافسة بجديّة كبيرة جداً وهو ما شعر به خلال القفزة النوعية بصوته على مدار البرايمات الثلاثة الماضية وتقدمه الملموس والكبير في الاداء.

يشار الى أنّ باسل العدوان يعتبر من المرشحين للفوز باللقب هذا الموسم من برنامج صوتك كنز في المنافسة القوية التي ستختتم هذه الليلة بعد 4 برايمات جرى من خلالها تصفية المشتركين.

يذكر أنّ باسل العدوان نجح في حصد شعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وتجاوز عدد متابعيه ومشاهدين أغانيه على مواقع التواصل الاجتماعي الاف المتابعين الذين يعتبرون صوته مميزاً ويستحق النجاح والفوز في البرنامج بالاضافة الى أنّ الجمهور دشنّ حملات لتشجيعه.

المصدر : متابعات