البرايم الاخير صوتك كنز 4 الموسم الرابع

البرايم الاخير صوتك كنز 4 الموسم الرابع
كتب: آخر تحديث:

وقف المشتركون الأربعة المتبقيين في برنامج صوتك كنز على المسرح في البرايم الاخير الخامس والحلقة الاخيرة من أجل محاولة الحصول على اللقب.

وكشف الاستاذ خالد مقداد أنّ الاطفال والمشتركين لديهم معزة خاصة في قلبه ويعتبر هذا الموسم مميزاً لعدة أسباب، من بينها أنّ الاطفال أصواتهم قوية والمنافسة بينهم شديدة جداً وقاسية، بالاضافة الى الفكرة الجديدة في البرنامج هذا الموسم لاعتماد النتائج على تقييم الاعضاء ولجنة الحكم فقط طول فترة البرايمات، بعيداً عن التصويت ورأي الجمهور الامر الذي صعب الامور على اللجنة.

وطوال المواسم الثلاثة الماضية، كان برنامج صوتك كنز يعتمد بشكل أساسي على تصويت ونتائج الجمهور في تصفية المشاركين والحصول على اللقب، ولكنّ اللجنة وادارة البرنامج قررت في هذا الموسم تغيير هذا الاسلوب بسبب الانتقاد وعدم الانصاف الذي حصل عليه الكنوز الماضيين.

وذكرت الطفلة اكرام حمدنا التي خرجت في البرايم الماضي أنها تقبلت الخروج بروح رياضية وأنّ مسيرتها لم تنتهي ولا زالت في بداية المشوار، فيما ذكر باسل العدوان أنه شعر بالحزن على اكرام حمدنا في حين ذكرت زينب انها بكت لأنها لم تستطع تمالك نفسها بالبكاء.

وكشف براء العويد انها اذا توترت يتراجع ادائها بشكل كبير فيما ذكر خالد مقداد بأنها قصة خاصة بها وصوتها مخملي وناعم وبه احساس وتأسر المشاهد ولا تنفعل او تتكلف على المسرح بل على العكس فهي عفوية وصوتها ساحر متوقعاً لها مستقبل باهر.

وشارك عدد من الاطفال الذي كانوا خلال هذا الموسم بالبرايم الاخير من بينهم سلسبيل التي أكدت أنه لو رجع بها الزمن الى الوراء فإنها ستؤدي اغانيها بشكل أجمل وقد اشتاقت للتدريبات ووراء الكواليس والبرايمات التي خاضتها في البرنامج، في حين تمنى الطفل عبد الرؤوف النجاح لجميع الاطفال.

المصدر : متابعات