شيل الهم زينب المكحل صوتك كنز 4

شيل الهم زينب المكحل صوتك كنز 4
كتب: آخر تحديث:

للمرة التالية تؤدي الطفلة اللبنانية زينب المكحل أغنيةً للمنشد السوري براء العويد، لتغني هذه المرة شيل الهم وتتأهل الى الحلقة الاخيرة من البرايمات.

وكشفت زينب المكحل أنّ الجميع صوته جميل ولهم خامة صوت جميلة جداً ومميزة ولكنها تتأمل أنْ تكون هي الحاصلة على لقب كنز هذا العام، مضيفةً أنّ البرايمات كانت جميلة ومليئة بالحماس ولكنها كانت تشعر بالخوف من مغادرة البرنامج وبجهدها استطاعت التأهل الى المرحلة المتقدمة.

وكشف براء العويد أنّ اغانيه وأناشيده تلائم طبقة صوت زينب المكحل، ولكنها بسبب اعطائها الباور العالي وتركيزها عليه يجعل صوتها يضعف قليلاً وهي تؤدي أغنيتها على المسرح، لذلك نصحها بأنّ تقترب أكثر من المايك بدايةً، وأنّ تحاول تخفيف قوة صوتها.

وكشف خالد بأنّ ما قدمته نقلة نوعية في البرايمات حيث كانت تشعر بالخجل الشديد والكبير جداً والتوتر على المسرح، ولكنها اليوم باتت أفضل ونسيت الخجل والخوف، ونجحت واستطاعت كسر ذلك رغم نسيانها الكلمات التي أكد أنها لا تؤثر على التقييم.

وأشار مراد الشريف أنّ زينب تنافس بشراسة كبيرة وقدمت شيء غريب جداً وشعر بأنها طائرة في المسرح على الرغم من بساطة أدائها وأتقنت الاغنية.

وفي نهاية التقييم أهدت زينب المكحل أمها مقطع صغير وبسيط من أغنية ست الكل مشيرةً أنها في حال فازت باللقب فستهدي نجاحها الى جمهورها واللجنة ولأمها التي دعمتها.

المصدر : متابعات