بنحبا فلسطين اكرام حمدنا صوتك كنز 4

بنحبا فلسطين اكرام حمدنا صوتك كنز 4
كتب: آخر تحديث:

غادرت الطفلة المغربية اكرام حمدنا برنامج صوتك كنز 4 بعدما أدّت أغنية بنحبا فلسطين، عقب حصولها على أقل نسبة تقييم في البرنامج بالمرحلة النصف نهائية.

وذكرت اكرام أنّ لجنة الحكم دعمتها ووقفت بجانبها بشكل كبير جداً، متابعةً أنها حتى لو خسرت وغادرت المسابقة، لن تغضب وتحزن لانها وصلت الى هذه المرحلة المتقدمة جداً، وبما انها وصلت الى المراحل النهائية فلا يدل ذلك الا على أنها كنز رغم أنّها لم تحصل على اللقب

وأشار براء العويد أنّ اكرام حمدنا أبدعت في البرايمات الاربعة الماضية، ولكنه توقع أداء أفضل بالبرايم الحالي حيث خرجت عن العديد من الاستقراءات رغم تفهمه أنّ الطبقة الموسيقية التي أدتها كانت عالية جداً، مضيفاً أنّ هذا الامر أثر على أدائها بكل سلبي.

وكشف الاستاذ خالد مقداد أنّ اكرام قدمت شيء جميل جداً وتفاعل معها الجمهور رغم أنّ الطبقة عالية جداً، متابعاً أنّ عليها في المرات المقبلة أنْ تركز أكثر على اللحن والموسيقى وتختار طبقة تناسب صوتها.

وأشار مراد الشريف أنّ ما لفت انتباهه بأنّ الطبقة لمْ تكن مناسبة لصوتها واختيار الانشودة لمْ يكن موفقاً حيث لمْ تناسب مساحتها الصوتية، ولكنه شعر بالسعادة بهروبها من الطبقة العالية عن طريق التوازن مع ادائها وصوتها وبين الطبقة مما جعلها تأسر الجمهور.

وغنت اكرام حمدنا بالنهاية مقطع صغير من أغنية مغرب مغرب لتقدمها مفاجئة الى الجمهور والى لجنة الحكم في محاولة منها لاقناع اللجنة على اختيار صوتها ليكون موجوداً في المرحلة التالية من البرايمات.

يذكر أنّ إكرام ذكرت في بداية البرايم أنها شعرت بالفخر من اللجنة التي وقفت بجانبها وقدمت لها أفضل النصائح، مضيفةً أنها لا تشعر بالتوتر وصوتها سيكون جوهري.

المصدر : متابعات