مدينة مدينة مؤمن الجنيني صوتك كنز 4

مدينة مدينة مؤمن الجنيني صوتك كنز 4
كتب: آخر تحديث:

عبرت لجنة حكم برنامج صوتك كنز عن سعادتها بتميز الطفل مؤمن الجنيني بأغنية مدينة مدينة للمنشد مراد الشريف في البرايم الخامس ببرنامج كنز.

وكشف مراد الشريف أنّ هذه الاغنية هي من أحب الاغاني على قلبه، وبأنّها صعبة وتحتاج الى حرفية في الغناء، ومن الضروي من يؤديها أنْ يكون هادىء بالعُرب واليوم اكتشف انّ مؤمن يستطيع الغناء بالمسافات والنوتات، حيث أدى الاغنية وهو مرتاح جداً واستطاع ادائها بطريقة فنية ممتازة ولكنّه لمْ يقدم كل قدراته الكبيرة والكامنة في هذا البرايم على عكس البرايمات الماضية.

وكشف خالد مقداد أنّ مؤمن سحرهم وشدّ الجميع لاجواء المدينة المنورة الجميلة ومكة المكرمة والمملكة العربية السعودية بشكل عام، والاغنية كانت نغمتها هادئة واستطاع الجنيني الهروب من العديد من الاماكن التي كان من الممكن أنْ يقع فيها.

وأشار براء العويد أنه شعر بالطرب الشديد بصوته الجميل ومشاعر المدينة المنورة التي جعلته يشعر بالحنين للحج والعمرة وتناول الطعام في منزل الاستاذ خالد مقداد، متابعاً أنّه على الرغم من ذلك إلا أنّ مؤمن لديه امكانيات أكبر بكثير مما قدمه اليوم.

وأدى مؤمن الجنيني مفاجئة رائعة للجمهور بمقطع صغير لاغنية محمد يا رسول الله في محاولة لاقناع اللجنة لتختاره ليتأهل الى المرحلة النهائية والحلقة الاخيرة الاسبوع المقبل.

الجدير بالذّكر أنّ مؤمن الجنيني كشف أنّ ياسين الرجب هو اقرب المشتركين على قلبه وتمنى أن يكون كنز هذا العام، متابعاً أنّ فرصة اشتراكه في البرنامج كانت قيّمة.

المصدر : متابعات