لك منا سلام ياسين الرجب صوتك كنز 4

لك منا سلام ياسين الرجب صوتك كنز 4
كتب: آخر تحديث:

أدى الطفل ياسين الرجب أغنية ناديت من الرباط لك منا سلام للطفلة المغربية أمينة كرم على مسرح صوتك كنز 4 ليهديها الى مدينة القدس وفلسطين المحتلة.

وكان ياسين الرجب شكر المربي الاستاذ خالد مقداد، مؤكداً أنه لولاه لما وصلت المواهب الى ماهي عليه اليوم ولولاه لبقيت قدراتهم مكبوتة، إلا أنّ البرنامج طوّرهم واكتشف مواهبهم وعمل على تدريبها وأعطاهم فرصة ليكونوا نجوماً ليس فقط على الصعيد المحلي وإنما على مستوى الوطن العربي.

وكشف ياسين الرجب أنّ مشاركته في صوتك كنز مميزة جداً وتعرف على اصدقاء جدد واكتسب خبرة وأمور كثيرة لم يكن يعرفها، واستطاع أنْ يعرف كيف يرتب العُرب ويصعد وينخفض بالطبقات والتحكم بها بطريقة أكثر ما تسمى (احترافية).

وذكر خالد مقداد أنه على الرغم من مرض ياسين في صوته بسبب اختلاف الطقس عليه ولكنّ ما قدمه جميل جداً ودائماً مبدع ومتألق، وبأنّ اللجنة ستقدر مرضه وتعب صوته.

وكشف مراد الشريف (أراك في الفن أسداً متربعاً في العرين)، وبأنه أرهق نفسه في التدريبات ولكنْ على الرغم من ذلك لا زال صوته يأسر وأداءه قوي ومتمكن جداً، فيما أكد براء بأنّ إحدى النوتات خرجت عنه بشكل بسيط ولكنّ أدائه ممتاز كما عوّد الجمهور واللجنة بصوته وأدائه الجيد.

وأدى ياسين الرجب في نهاية الأغنية مقطع من المقامات بشكل أدهش اللجنة وجعلها تعلق على صوته بأنه خيالي وقدرته على الصعود والانخفاض بالطبقات مدهشة.

المصدر : متابعات