بنحبك يا وطنا باسل العدوان صوتك كنز 4

بنحبك يا وطنا باسل العدوان صوتك كنز 4
كتب: آخر تحديث:

ذكر الطفل الاردني باسل العدوان قبل أنْ يؤدي أغنية بنحبك يا وطنا أنّ المواجهة صعبة جداً في الوقت الذي أصبح مشواره أصعب مما كان عليه سابقاً.

وكشف باسل العدوان أنّ تجربة اشتراكه في برنامج صوتك كنز بالموسم الرابع ممتازة وجميله ليس فقط لأنّ صوته سمعه الجمهور وأصبح مشهوراً ومعروفاً لدى المتابعين والخبراء في المجال الفني والموسيقي بل لأنه أيضاً تعرف على اصدقاء جدد من عدة دول.

وأفصح عن السبب وراء نسيانه كلمات أنشودته في البرايم الثاني من البرنامج حيث أكدّ أنه لم يكن متدرب عليها بشكل كبير، ولكن وعلى الرغم من نسيانه الكلمات، والتوتر الشديد الذي شعر به الا انّ اللجنة انصفته وتفهمت الموقف الذي كان فيه، بسبب تركيزها على اللحن والاداء وليس على كلمات الانشودة فقط خلال مرحلة التقييم، وهو ما جعله يتأهل الى المراحل النهائية.

وأكدّ باسل العدوان أنه في حال خروجه من المسابقة لنْ يغضب وسيتقبل الامر وسيعتبرها روح رياضية لأنّ هذه طبيعة المنافسة بينه وبين المشتركين المنافسين معه في المسابقة.

وذكر براء العويد أنّ باسل العدوان أدى الاغنية بطريقة جيدة وتمنى لو أنه صعد على المسرح ليقوم بأداء ديو ثنائي معه، متابعاً أنه تفاعل بشكل كبير ولاحظ أيضاً تفاعل الجمهور والمتابعين الذي لا يقتصر فقط على أرض الواقع وإنما أيضاً على مواقع السوشل ميديا.

وكشف خالد مقداد أنّ ما قدمه باسل العدوان شيء جميل جداً واستطاع تحريك الجمهور وجعله يركز معه، بالاضافة الى أنه كان جريء على المسرح ومتفائل جداً، فيما أكد مراد الشريف أنه من بداية التصفيات كان باسل العدوان يحافظ على مستواه، ولكن اليوم ما قدمه كان أفضل ما قدمه خلال البرايمات المباشرة.

وذكر باسل عن هوايته غير الانشاد وهي العزف على الاورغ ولعب كرة القدم مؤكداً انه سيكون له مشاركة على القناة بعد انتهاء البرنامج.

المصدر : متابعات