البرايم الخامس صوتك كنز 4

البرايم الخامس صوتك كنز 4
كتب: آخر تحديث:

اقترب مشوار برنامج صوتك كنز على الانتهاء، واليوم وخلال البرايم الخامس تواصل الأطفال المشتركين مشوارهم من أجل الوصول الى اللقب.

وعرضت قناة طيور الجنة تقريراً صغيراً حول أبرز الاحداث التي شهدها البرايم السابق من البرنامج والذي غادرت فيه الطفلة هاجر الزرهودي صوتك كنز بعد حصولها على أقل نسبة تقييم من لجنة الحكم، وكشف التقرير عن مشاعر المشتركة المغربية بعد مغادرتها.

وذكرت بأنها تشعر بالفحر الكبير لأنها غادرت في البرايم الرابع، في الوقت الذي ابتسمت فيها ابتسامة أثرت على الجمهور بسبب تفاعلها مع خروجها وتقبلها الامر بشكل ايجابي، فيما أكدت زينب المكحل بأنها لا تستحق مغادرة البرنامج لأنّ صوتها قوي جداً.

وتابعت بأنها شعرت بالقليل من الاحباط خلال لحظة اعلان النتائج ولكنّها بعدها شعرت بالسعادة لأنها شعرت بأنها رفعت رأس المغرب عالياً، ولأنّ هذه شروط وقوانين منافسة البرنامج.

وكشف الاستاذ خالد مقداد بأنّ معنوياته عالية، ومتفائل ويشعر بالايجابية حيث اصبح كنز 4 اليوم يقترب من البرايم الاخير والتوتر بات شديد جداً مع زيادة التنافس بين المشتركين، مضيفاً أنّ تقييم اللجنة يأتي بناءً على أداء المشتركين وبأنّ اللجنة تحدث وتنقل نبض الجمهور الممتد والصوت القوي الذي سيكون خيارهم.

وأشار براء العويد أنهم يقتربون من النهاية وشارفوا عليها، والمتسابقون يتوترون بسبب المنافسة وتزداد اختياراتهم صعوبة ويحاولون التميز بالمقامات والاصوات والنوتات الموسيقية، وتمنى بأن تكون المنافسة جميلة جداً ليخرج منها وردة يتم اختياره ليكون كنز هذا العام.

وكشف مراد الشريف أنّ الأمور صعبة والمنافسة شرسة على لجنة التحكيم لأنهم أصبحوا دقيقين جداً بوضع العلامة لأنّ الدرجات بين المشتركين متقاربة بشكل كبير جداً.

المصدر : متابعات