اخر النهار هاجر الزرهودي صوتك كنز 4

اخر النهار هاجر الزرهودي صوتك كنز 4
كتب: آخر تحديث:

هاجر الزرهودي غادرت برنامج صوتك كنز 4 بعد حصولها على تقييم قليل عقب غنائها أغنية اخر النهار في البرايم الرابع اليوم بعد توديعها زملائها.

وودعت هاجر الزرهودي جمهورها ومتابعينها في البرنامج بعدما أدت أغنية اخر النهار، وبعد الاعلان عن النتائج في نهاية البرايم، علماً أنّ ردة فعلها بعد ذكر اسمها بأنها حصلت على أقل نسبة تقييم قد حيّرت وفاجئت الجميع بسبب ابتسامتها العذبة واحتضانها صديقاتها.

وكان مراد الشريف قد ذكر بأنّ المغرب العربي بجمع بين لونين متباعدين وهما اللون الافريقي الذي فيه العرب السريعة والفن الاصيل والعروبة، وهو ما اجتمع مع هاجر في اللونين حيث أنها تصنع العرب في مناطق يصعب بشكل كبير صناعتها، وأدت ما يسمى الفيرد الذي يكون اللحن مستقر فيه عن طريق تغيير الطبقة واللحن بشكل متناسب، ورغم صعوبتها ادتها بحرفية دون أي (نشاز)

أما خالد مقداد فقد كشف أنّ هاجر قدمت شي جميل جداً، حيث أن الاغنية صعبة جداً ولكنها اتقنتها بشكل احترافي، ورغم هذا المديح الا انها خرجت من المسابقة.

وأفاد مراد الشريف (هذا من افضل البرايمات التي قدمتها حيث كان الهارموني بشكل ممتاز واحترافية عالية وتصرفاتها كانت ممتازة على المسرح)، علماً أنّ الجمهور على مواقع السوشل ميديا أبدى استغرابه من خروجها بعد هذا التأييد الذي حصلت عليه من اللجنة في التقييم.

وذكرت هاجر بأنها بأنها تشكر اللجنة على النصائح والملاحظات والتعليقات وتتمنى أن تكون عند حسن ظنهم وستعطي أفضل ما عندها وأقصى قوتها في حال تأهلت الى البرايم الخامس.

المصدر : متابعات