ركب الموج اكرام حمدنا صوتك كنز 4

ركب الموج اكرام حمدنا صوتك كنز 4
كتب: آخر تحديث:

للمرة الثانية منذ بداية الموسم الرابع من برنامج صوتك كنز، أدت الطفلة المغربية اكرام حمدنا أغنية ركب الموج للفنان السوري براء العويد.

وعلّق براء العويد على أداء اكرام حمدنا وهي تغني أغنيته أنها من أحب الاغاني لقلبه من ناحية اللحن والكلمات والموضوع لأنها تتحدث عن معاناة اللاجئين السوريين في البحر، وتنقل رسالة شعبه المحاصر في الشام، وهي مؤثرة، متابعاً أنّ لحن الصبا الذي لحنت فيه الانشوة حزين وجميل وأدائها كان بشكل جيد ورائع، ولكنه توقع أنْ تكون أقوى من ذلك حيث سبق وغنتها بالتصفيات الثانية بشكل افضل.

وعبر خالد مقداد عن اعجابه بما قدمته اكرام اليوم في البرايم، مضيفاً أنه شعر بأنها تؤدي الاغنية وتمثل كلماتها بشكل متقن وتعيش تفاصيلها من قلبها حيث عاشت جو الحزن والتأثر وجعلت جميع الجمهور يعيش هذه اللحظة، متابعاً (ابدعتي يا اكرام).

وأشار مراد الشريف (أنا اوافق براء العويد وخالد مقداد حيث كان أدائها جميل واحساسها وصل الينا)، وكما ذكر براء عليها في المرات القادمة التركيز أكثر.

وكانت اكرام حمدنا قد شكرت اللجنة على الملاحظات الجميلة سيما براء الذي ذكر ملاحظات قيمة لها وانتقادات جاءت من أجلها، متابعةً بأنها في حال غادرت البرنامج ستشعر بالقليل من الحزن ولكنها ستتقبل الامر بروح رياضية متابعةً أنها بذلت جهداً اليوم.

المصدر : متابعات