عيوني تشتاقله زينب المكحل صوتك كنز 4

عيوني تشتاقله زينب المكحل صوتك كنز 4
كتب: آخر تحديث:

زينب المكحل الطفلة اللبنانية التي لفتت الانظار حولها، غنت على المسرح أغنية عيوني تشتاقله للمنشد محمد وديمة بشار مساء اليوم الجمعة في صوتك كنز.

وذكرت زينب المكحل أنها سوف تشتاق لصديقاتها الكنوز اللواتي تعرفت عليهنّ على مدار أربع أسابيع من البرنامج، بالاضافة لاشتياقها للحظاتها معهم حيث أنها المرة الاولى التي تتعرف فيها على اطفال من دول الوطن العربي، مضيفةً أنها تتمنى الخير والتوفيق للجميع وتأمل أنْ تكون هي صاحبة اللقب هذا العام وتربح في المسابقة خلال الاعلان على النتائج بعد اسبوعين.

وتابعت بأنّ أصعب لحظة مرت عليها في حياتها كانت عندما سافرت امها الى تركيا وغادرت برفقة خالها حيث اشتاقت لها كثيراً وكتبت حينها أغنية لها وارسلتها فتأثرت والدتها وبكت من كلمات الانشودة، واهداءً لوالدتها أنشدت ذات الاغنية في تقرير عرض قبل صعودها على المسرح.

وتابعت أنها تحب أناشيد طيور الجنة وأحبت مقابلة نجوم القناة، لأنها تعلم الاطفال القيم الجيدة سيما اغنية بنحييه التي سبق وغنتها في البرايم السابق نظراً لكونها تشعر بانها قريبة من صوتها.

وذكر خالد مقداد (أبدعتي وما قدمتيه انا لا استطيع تقديمه… أنتِ رائعة جداً اطربتي الاذن والعين التي تشتاق لك في كل حلقة .. وكل التوفيق لك).

أما براء العويد فقد أكد انه تفاعل بشكل كبير معها لذلك لم يستطع أنْ لا يغني خلال غنائها أثناء وقوفها على المسرح، ولولا قوانين البرنامج لصعد معها على الستيج، مضيفاً أنه يشعر أنها تعطي اقوى ما عندها في الغناء والباور كبير جداً مما يشعره أن تعبت بشكل كبير وهي تغني.

وذكرت زينب وراء الكواليس بأنّه وفقاً لتعليقات اللجنة فإنّ أدائها جيد وبأنها تحب المنشدين الثلاثة براء العويد وخالد مقداد ومراد الشريف دون تفضيل أحد على آخر.

المصدر : متابعات