بالسلامة حبيبي يا بابا باسل العدوان صوتك كنز 4

بالسلامة حبيبي يا بابا باسل العدوان صوتك كنز 4
كتب: آخر تحديث:

حصل الطفل الاردني باسل العدوان على نسبة تقييم عالية في برنامج صوتك كنز 4 بعدما أدى أغنية بالسلامة حبيبي يا بابا ليتأهل الى المرحلة التالية.

وذكر باسل العدوان أنّ أكثر لحظة سيشتاق لها في البرنامج هي مرحلة اختياره للتأهل الى المرحلة النهائية من صوتك كنز، فيما كشف والده بعض صفات ابنه حيث أكد بأنه عصبي جداً ولكنه أمام الجمهور والمتابعين يكون مؤدب ولطيف جداً ويتعامل تعامل مختلف تماماً مع جمهوره وعلى المسرح لذلك فهو يشعر بالفرح من هذا المدح الذي دائماً ما يقوله اساتذته.

وذكر براء العويد أنّ باسل أدى اداء جيد جدا جداً اليوم عندما غنى بالسلامة حبيبي يا بابا، والطبقة كانت مناسبة لصوته ولكن في بداية إحدى المقاطع التي أنشد فيها مع الاسف خرج عن اللحن بشكل بسيط جداً واستطاع تدارك هذا الامر في باقي الفقرات.

وأشار خالد مقداد أنّ ما قدمه باسل العدوان اليوم اليوم جميل حيث أن هذه الاغنية تؤثر فيه بشكل كبير ومن أحب الاغاني على قلبه، واليوم تفاعل وتأثر بالكلمات.

وصرح مراد الشريف (صدقني انت أجمل فنان، أدائك جميل جداً، وفي هذه الانشودة كما عودتنا دائماً كنت مبدع ومتألق وباحساس كبير جداً ولكن كانت هناك مشكلة في البداية حيث ضعت في التون ولكنك عدت في الانشودة واديتها بشكل رائع).

وعبر باسل عن سعادته بتفاعل الجمهور معه بشكل كبير جداً على السوشل ميديا خلال الايام الاخيرة، حيث أكدّ أنّ هذا الدعم الذي قام به الجمهور ترك أثراً ايجابياً في حياته.

المصدر : متابعات