البرايم الرابع صوتك كنز 4

البرايم الرابع صوتك كنز 4
كتب: آخر تحديث:

شهد البرايم الرابع من برنامج صوتك كنز منافسة قوية بين المشتركين، حيث خرجت الطفلة هاجر الزرهودي من المنافسة بعدما حصلت على أقل نسبة تصويت.

وفي البرايم السابق كانت الطفلة المغربية سلسبيل الامين من المسابقة، لتؤكد اليوم أنّ تجربتها جميلة جداً وبأنها تعرفت على نجوم قناة طيور الجنة، وعند اعلان النتائج لم تشعر بالحزن لأنّ هذه طبيعة البرنامج والمنافسة التي كانت ستخوضها حتى النهائيات.

وذكر براء العويد خلال تقرير عرض في البرايم أنّ صوت سلسبيل الامين جميل وقوي وادائها جيد وكانت متوترة في البرايم الماضي مما أثر على ادائها ولكن بجميع الاحوال صوتها جميل، فيما ذكر الاستاذ خالد مقداد أنها من الاصوات المغربية الجميلة التي تقف على المسرح بحضور رائع ولكن الخجل انعكس سلباً على أدائها على المسرح.

وعن المراحل النهائية من البرايم أكد خالد مقداد أنه شعر بأنّ الحلقة الرابعة اليوم كالتصفيات النهائية حيث أنّ المنافسة تشتد، والاطفال يشعرون بالتحدي وأنهم يتعبون أكثر، متابعاً أنّ اللجنة أيضاً تشعر بالحيرة والقلق عندما تقرر الاختيار بينهم.

وتابع بأنّ تقييمه للأطفال اليوم ممتاز حيث أنه يواجه صعوبة جداً باختيار الطفل المتأهل لأنّ الدرجات متقاربة بشكل كبير جداً، متمنياً أنْ يختار الطفل الذي يمثل المشترك المتميز والافضل من بين المشتركين.

وأكد براء العويد أنّ الجميع يؤدون اداء ممتاز بالطبقة واللحن وبالتالي فعليه أنْ يكون دقيق في الحكم وتقديم الملاحظات والنصائح، بالاضافة الى أنّ وهناك بعض المشاكل كالعرب والخروج عن القفلة والتي تعد مهمة لتوضيحها، فهم يضعون هذه الامور بالحسبان حتى يضعوا درجات ممتازة.

المصدر : متابعات